أخبار عاجلة

تكليف الدرازي للبحث عن مدربين بـ"الإيطالية البحرينية" للمبارزة

تكليف الدرازي للبحث عن مدربين بـ"الإيطالية البحرينية" للمبارزة
تكليف الدرازي للبحث عن مدربين بـ"الإيطالية البحرينية" للمبارزة

عقدت لجنة ملف الأكاديمية الإيطالية البحرينية للمبارزة اجتماعاً تنسيقياً الأسبوع الماضي، وتم تكليف المدرب الوطني القدير أحمد الدرازي بالبحث عن مدربين للإشراف على التدريب بالأكاديمية.

وتم خلال الاجتماع، الذي حضره أمين سر الاتحاد صالح فرج، ومساعد أمين السر راشد المضحكي، والمدير الفني للمنتخبات الوطنية أحمد الدرازي، ومسؤولة العلاقات الدولية نسرين صلاح، د.حازم عضواً، عبدالله عيسى مقرر اللجنة، الاطلاع على جدول الأعمال، وتمت مناقشة خطة عمل اللجنة ومناقشاتها لاعتمادها بشكل نهائي.

كما تم الاطلاع على شعار الأكاديمية والرسوم التي سيتم إقرارها للراغبين بالمشاركة في الأكاديمية بالنسبة للشهري والسنوي، فيما تم الاتفاق على عقد مؤتمر صحافي قبل بطولة كأس العالم لسلاح الآيبيه للناشئين والذي سيتم فيه الكشف عن تفاصيل البطولة وعدد الدول المشاركة إلى جانب الكشف عن الأكاديمية الإيطالية البحرينية للمبارزة حيث من المتوقع حضور رئيس الاتحاد الإيطالي للمبارزة وحضور رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة.

وفي العام 2014 تكللت جهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني للمبارزة بالنجاح وبالتحديد في الثاني من أكتوبر، حيث تم إبرام اتفاقية تعاون رياضي مشترك مع الاتحاد الإيطالي للمبارزة بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية، إذ مثل الاتحاد البحريني للمبارزة رئيس مجلس الإدارة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة ومن جانب الاتحاد الإيطالي رئيس الاتحاد جيورجو اسكارسوا وبحضور السفير الإيطالي بالبلاد ألبرتو فيكي وبحضور عدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية البحرينية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للمبارزة.

وشملت الاتفاقية والتي مازالت مفعلة حتى الآن إقامة المعسكرات التدريبية المشتركة بين الطرفين، واستدعاء فرق إيطالية لإقامة معسكرات تدريبية بالبلاد، وإرسال مدربين لإيطاليا لرفع مستواهم التدريبي وكسب المزيد من الخبرة في مجال التدريب كذلك الدورات التحكيمية ودورات الأكاديميات، وها هي اليوم تتواصل نجاحات هذه الاتفاقية بإعلان الأكاديمية المشتركة بين الطرفين.

في الوقت نفسه تتواصل استعدادات اتحاد المبارزة لتنظيم بطولة كأس العالم للناشئين "لسلاح الآيبيه" 30 سبتمبر الجاري والأول من شهر أكتوبر، وستقام البطولة في زيارتها الثالثة برعاية ودعم كاملين من شركة منجي للإنشاءات والاستثمار الشريك الاستراتيجي مع الاتحاد البحريني للمبارزة في جميع أنشطته وفعالياته.

ومن المقرر أن تقام منافسات هذه البطولة على مدى اليومين 30 سبتمبر و1 أكتوبر على صالة مدينة خليفة الرياضية، حيث كشف اتحاد المبارزة أنه قام بتسجيل واعتماد مشاركة كل من 18 دولة إلى جانب البحرين والدول هي: مصر، بلجيكا، سويسرا، روسيا، السعودية، الإمارات، أستراليا، هولندا، التشيك، لبنان، الهند، أستونيا، الدنمارك، بريطانيا، كازاخستان، غرقيزستان ويتوقع أن يزداد عدد الدول المشاركة حتى يتم اعتمادها بشكل نهائي، حيث حرص اتحاد المبارزة البحريني بمخاطبة الكثير من الدول عبر التنسيق مع الاتحاد الآسيوي للمبارزة والاتحاد الدولي للمبارزة.

ومن المؤكد أن العدد سيرتفع فوق الرقم 20 بالنسبة للمشاركات وهذه هي المرة الأولى التي تحظى بها البطولة بمملكة البحرين بهذا العدد من الدول المشاركة وهو تأكيد على النجاح الكبير الذي حققته في البطولات الماضية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تكليف الدرازي للبحث عن مدربين بـ"الإيطالية البحرينية" للمبارزة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الخليفي يكشف عن سر تعاقده مع نيمار ومبابي
التالى اتحاد الكيوكو شنغاي يكشف عن معاناته رغم تحقيقه الإنجازات الدولية