أخبار عاجلة

تواجد فعال لـ"الدينامو" خليل إبراهيم الملكاوي بالدوري

تواجد فعال لـ"الدينامو" خليل إبراهيم الملكاوي بالدوري
تواجد فعال لـ"الدينامو" خليل إبراهيم الملكاوي بالدوري

يعتبر تواجد خليل إبراهيم الملكاوي، فعالاً في دوري خالد بن حمد خلال نسخته الخامسة، إذ يعد خليل إبراهيم "دينامو" بالنسبة للعمل في الأمور الإدارية، إذ يساهم كثيراً في العمل الإداري من خلال تواجده اليومي والمبكر في صالة مدينة خليفة الرياضية.

يذكر أن خليل إبراهيم من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، كما شارك في منافسات دوري خالد بن حمد لذوي الإعاقة خلال هذه النسخة، وقدم مستويات جيدة.

ويعد خليل من الشخصيات التي تحظى بالتفاف كبير من قبل جميع المشاركين والمنظمين؛ لروحه المرحة وعفويته في التعامل وتقديم المساعدة لكافة الأشخاص.

وأعرب إبراهيم عن سعادته بتواصله في التواجد ضمن الكادر الإداري لدوري سمو الشيخ خالد بن حمد، مبدياً سعادته بتقديم التسهيلات الإدارية والمساعدة للفرق والمنظمين عبر تواجده اليومي في صالة المنافسات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تواجد فعال لـ"الدينامو" خليل إبراهيم الملكاوي بالدوري في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق برشلونة الإكوادوري يطيح بسانتوس
التالى بوابه الشرق الهلال يفقد الاتصال بحارسه الكاميروني مكسيم