أخبار عاجلة
تعرف على سر نشاط اليوم -
أقلية جديدة على خريطة الصراع الدموي في ميانمار -
عمدة لندن يدعو إلى عدم استقبال ترامب في بريطانيا -
سر نشاط اليوم.. 30 دقيقة بعد الاستيقاظ -
دول أخرى يطالها "حظر السفر" لواشنطن -

القارئ الناقد

الإقالات ستتوالى

ستتوالى الاقالات في أنديتنا، خاصة أننا في بداية الموسم الرياضي، فالفرق ستعاني الكثير جراء عدم الاختيار الموفق للمدربين وبالتالي ها هي تدفع الثمن جراء استمرار بعض المدربين من الموسم الماضي وهم لم يقدموا أي شيء يذكر لفرقهم والاصرار على استمرارهم رغم السوء الذي هم عليه. استمرار مسلسل الاقالات في الأندية أمر طبيعي لأن البعض منهم يريد تدارك الأوضاع قبل استفحالها، وعدم اضاعة الوقت على الرغم من أن المدرب الذي سيأتي الآن يريد التعرف على اللاعبين من جديد، والمدرب السابق هو الذي قاد المعسكرات الداخلية والخارجية، وفي النهاية اللاعبون هم الضحية والجمهور هو مَنْ يضرب كفا بكف.

عقيل الجمعان


احترام الخصم واجب

الانتصار الاخير لفريق الباطن على فريق الشباب، وانتصار الفيصلي على الاتحاد في دوري جميل للمحترفين سيتكرر في العديد من المباريات المقبلة، لأن البعض يستهين بفرق ليس لها في عالم البطولات نصيب أمام الفرق التي حققت العديد من الانجازات المحلية والخارجية، ومن هنا لا بد من جميع الفرق الكبيرة أن تحترم كل فريق تواجهه، وبالعكس نحن كجمهور نريد أن نرى النتائج غير المتوقعة من بعض الفرق حتى نرى دوريا ملتهبا، وليس دوريا محسوم النتائج مسبقا، والجميل أن كل الفرق تدخل أي مباراة وتضع أمام عينها الفوز ولا غير بدون استسلام، وبالتوفيق لجميع الفرق في دوري جميل.

محمد البدر


موقعة ملتهبة

المواجهة المرتقبة اليوم بين فريقي النصر والأهلي في دوري جميل من المباريات الجميلة، التي لا بد من مشاهدتها، مهما كانت الظروف، والأجمل أن اتحاد القدم لم يضع أي مباراة في نفس توقيت اللقاء المرتقب، واليوم نحن على موعد ليس في داخل الملعب فقط، بل في المدرجات أيضا بين جمهور الفريقين الذي ينتظر الاثارة داخل الملعب. الامور الفنية المتوقعة اليوم هي عدم اللجوء للدفاع مع التحفظ قليلا، لأن الفريقين لديهما طموح الفوز أمام جماهيرهما والسير قدما نحو الأمام لاحتلال مراكز المنافسة على الصدارة والمنافسة على لقب الدوري لهذا العام. أمنية بأن نرى مباراة جميلة تحكمها الروح الرياضية.

إبراهيم المجنون

سبتمبر 17, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن القارئ الناقد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق برشلونة يعود للخطة «ميسي»
التالى صحف العالم تشيد بثلاثية الماتادور وتمنح إيسكو لقبًا جديدًا