أخبار عاجلة
كاترينا كيف تبدأ تصوير مشاهدها برفقة شاروخان -
لاس بالماس يعلن استقالة مدربه -
الشراء الموحد تخفض الإنفاق على الادوية بنحو٢٦ % -
بيع أكبر ألماسة في العالم بـ 53 مليون دولار (صور) -

اتحاد المبارزة سيعقد مؤتمراً صحافياً يسبق بطولة كأس العالم لسلاح الايبيه للناشئين للكشف عن تفاصيل البطولة

اتحاد المبارزة سيعقد مؤتمراً صحافياً يسبق بطولة كأس العالم لسلاح الايبيه للناشئين للكشف عن تفاصيل البطولة
اتحاد المبارزة سيعقد مؤتمراً صحافياً يسبق بطولة كأس العالم لسلاح الايبيه للناشئين للكشف عن تفاصيل البطولة

2017/09/17 - 17 : 09 AM

المنامة في 17 سبتمبر/ بنا / عقدت لجنة ملف الأكاديمية الايطالية البحرينية للمبارزة اجتماعاً تنسيقياً الأسبوع الماضي بحضور أمين سر الاتحاد صالح فرج، مساعد أمين السر راشد المضحكي، أحمد الدرازي المدير الفني للمنتخبات الوطنية، نسرين صلاح مسئولة العلاقات الدولية، الدكتور حازم عضواً، عبدالله عيسى مقرر اللجنة.

وخلال الاجتماع، تم الاطلاع على جدول الاعمال، ومناقشة خطة عمل اللجنة لاعتمادها بشكل نهائي، والاطلاع على شعار الاكاديمية والرسوم التي سيتم اقرارها للراغبين بالمشاركة السنوية والشهرية في الأكاديمية.

وتم تكليف المدرب الوطني أحمد الدرازي بالبحث عن مدربين للإشراف على التدريب بالأكاديمية، كما تم الاتفاق على عقد مؤتمر صحافي قبل بطولة كأس العالم لسلاح الايبيه للناشئين سيتم فيه الكشف عن تفاصيل البطولة وعدد الدول المشاركة إلى جانب الكشف عن الأكاديمية الايطالية البحرينية للمبارزة حيث من المتوقع حضور رئيس الاتحاد الايطالي للمبارزة وحضور رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة.

وتكللت جهود مجلس ادارة الاتحاد البحريني للمبارزة بالنجاح وبالتحديد في الثاني من شهر أكتوبر 2014م، حيث تم ابرام اتفاقية تعاون رياضي مشترك مع الاتحاد الايطالي للمبارزة بمقر باللجنة الأولمبية البحرينية، إذ مثل الاتحاد البحريني للمبارزة رئيس مجلس الادارة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة ومن جانب الاتحاد الايطالي رئيس الاتحاد جيورجو اسكارسوا وبحضور السفير الايطالي بالبلاد ألبرتو فيكي وبحضور عدد من مسئولي اللجنة الأولمبية البحرينية وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد البحريني للمبارزة.

وشملت الاتفاقية والتي مازالت مفعلة حتى الآن اقامة المعسكرات التدريبية المشتركة بين الطرفين، استدعاء فرق ايطالية لإقامة معسكرات تدريبية بالبلاد، ارسال مدربين لايطاليا لرفع مستواهم التدريبي وكسب المزيد من الخبرة في مجال التدريب كذلك الدورات التحكيمية ودورات الأكاديميات، وها هي اليوم تتواصل نجاحات هذه الاتفاقية بإعلان الأكاديمية المشتركة بين الطرفين.

كما وتتواصل استعدادات اتحاد المبارزة لتنظيم بطولة كأس العالم للناشئين (لسلاح الايبيه) وذلك يومي السبت والأحد الموافق 30 سبتمبر الجاري والأول من شهر أكتوبر القادم، على صالة مدينة خليفة الرياضية، وتم اعتماد مشاركة 18 دولة إلى جانب المملكة.

A.S/م.ح.

بنا 0614 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتحاد المبارزة سيعقد مؤتمراً صحافياً يسبق بطولة كأس العالم لسلاح الايبيه للناشئين للكشف عن تفاصيل البطولة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ثنائية خربين في شباك قطر تنعش آمال سوريا في بلوغ مونديال روسيا
التالى القارئ الناقد