أخبار عاجلة
بالفيديو| سويسرا .. كما لم ترونها من قبل -
ولي العهد السعودي: مرشد إيران .... -
وفاة الشاعر إبراهيم خفاجي مؤلف النشيد الوطني -

تشيلسي وأرسنال.. قمة إنجليزية كاملة الأوصاف

تشيلسي وأرسنال.. قمة إنجليزية كاملة الأوصاف
تشيلسي وأرسنال.. قمة إنجليزية كاملة الأوصاف

روني يعود إلى ملعب أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد

تشيلسي وأرسنال.. قمة إنجليزية كاملة الأوصاف

كانت المواجهة بين أرسنال وتشيلسي قبل عام واحد بداية التحوّل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بانطلاق فريق المدرب أنطونيو كونتي نحو اللقب.

وفاز أرسنال بقيادة أرسين فينجر 3- صفر على غريمه باستاد الإمارات، لكن بعد ذلك اليوم استخدم كونتي خبرته في تغيير طريقة لعب فريقه ليحقق الانتصار في 13 مباراة متتالية في الدوري.

وبالنسبة لأرسنال، فكان هذا فوزه الوحيد في الموسم على أي من الفرق الأربعة الأولى.

وأنهى الفريق اللندني البطولة في المركز الخامس ليغيب عن دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في 20 عامًا وسيحل ضيفًا على استاد ستامفورد بريدج اليوم بعد مواجهة كولونيا الألماني في الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

بينما استمتع تشيلسي براحة أربعة أيام بعد فوزه الساحق على قرة باغ يوم الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال.

وعلى الرغم من أن الظروف مختلفة تمامًا عن العام الماضي عندما كان يلعب أرسنال في دوري الأبطال، بينما غاب تشيلسي عن البطولات القارية فإن الأمور لم تتغيّر بالنسبة لفينجر.

وسيكون أرسنال تحت الضغط لتفادي الهزيمة الثالثة على التوالي خارج ملعبه في الدوري بعد خسارته أمام ستوك سيتي ثم أمام ليفربول 4- صفر.

هازارد

بينما تشيلسي على الجانب الآخر فإنه تعلم الدرس مرة أخرى ويسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد هزيمته المفاجئة أمام بيرنلي في افتتاح الدوري.

ولن تخطف المباراة في لندن كل الأنظار، حيث سيعود وين روني مع فريقه ايفرتون إلى استاد أولد ترافورد لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وسيكون قائد إنجلترا السابق البالغ عمره 31 عامًا واثقًا من تلقيه تحية حارة من فريقه السابق الذي تصدّر قائمة هدافيه عبر العصور في يناير قبل العودة إلى فريق طفولته في يوليو.

واعتزل روني دوليًّا في الشهر الماضي ليركّز على مسيرته مع إيفرتون، حيث أحرز هدفين في أربع مباريات في الدوري حتى الآن.

رويترز - لندن سبتمبر 17, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن تشيلسي وأرسنال.. قمة إنجليزية كاملة الأوصاف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "المولد": ظهرنا مرتبكين وبدون تركيز.. "ليوناردو": حققنا النقاط والعارضة وقفت ضدي
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا