أخبار عاجلة
ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك 'المدمر' -
«18» مشكلة حقيقية ستواجه أجهزة آبل مع تحديث «iOS11» -
معجون أسنان "زجاجي" لمكافحة التسوس! -
أيهما أذكى الذئب أم الكلب؟ -
إنتر ميلان يخطف فوزاً صعباً على حساب جنوى -

مانشستر سيتي ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي
مانشستر سيتي ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي

انفرد مانشستر سيتي الطامح بقوة لنيل اللقب، مؤقتا في صدارة الدوري الانكليزي لكرة القدم، بعد فوزه الساحق على مضيفه واتفورد 6-صفر، بينها ثلاثية لمهاجمه الارجنتيني سيرخيو اغويرو، أمس السبت ضمن المرحلة الخامسة، فيما اهدر ليفربول نقطتين ثمينتين بسقوطه بفخ التعادل مع ضيفه بيرنلي 1-1.
ورفع سيتي، بطل 2012 و2014، رصيده الى 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن جاره وغريمه مانشستر يونايتد الذي يستقبل ايفرتون اليوم الاحد في ختام المرحلة، ليحقق فوزه الاعلى في الدوري في عهد مدربه الاسباني جوسيب غوارديولا.
واستمرت معاناة ليفربول في الفترة الاخيرة بعد سقوطه امام سيتي صفر-5 في الدوري وتعادله مع اشبيلية الاسباني (2-2) في دوري ابطال اوروبا، فسقط في فخ التعادل مع ضيفه بيرنلي 1-1 امام 53 الف متفرج على ملعب انفيلد.
وسيطر ليفربول، لكن بيرنلي استغل هدفه المبكر وحافظ عليه متكتلا حتى نهاية المباراة. ورفع ليفربول رصيده الى 8 نقاط في المركز السابع بالتساوي مع بيرنلي واربعة اندية اخرى، لكن سرعان ما اخذ المصري محمد صلاح الامور على عاتقه وانقذ فريقه (30).
وتقدم هادرسفيلد الصاعد على ضيفه ليستر سيتي بطل 2016 بهدف البلجيكي الفرنسي لوران دوبواتر (47)، قبل ان يعادل لزملاء الجزائري الدولي رياض محرز المهاجم الدولي جيمي فاردي من ركلة جزاء (50).
وعمق ساوثمبتون جراح مضيفه كريستال بالاس عندما الحق به الخسارة الخامسة على التوالي بهدف مبكر للايرلندي الشمالي المخضرم ستيفن ديفيس (6)، وتعادل وست بروميتش البيون (8 نقاط) مع ضيفه وست هام يونايتد الثامن عشر من دون اهداف، وتعادل توتنهام مع سوانسي صفر-صفر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مانشستر سيتي ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مفاجئة سارة للرياضيين الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر "استئناف" الدوري الكروي (حصري)
التالى بوابه الشرق استعدادات كبيرة لانطلاق البرنامج الأولمبي المدرسي