أخبار عاجلة

«الـذيب» يلـتــهـم «الفـــارس» بهـــدفــي جـمــــال ويوسف

«الـذيب» يلـتــهـم «الفـــارس» بهـــدفــي جـمــــال ويوسف
«الـذيب» يلـتــهـم «الفـــارس» بهـــدفــي جـمــــال ويوسف

أسقط فريق المحرق منافسه الملكاوي حامل اللقب بهدفين نظيفين، وذلك خلال المواجهة التي اقيمت بينهما يوم امس على استاد البحرين الوطني، ضمن ختام الجولة الثانية لدوري بنك البحرين الوطني «NBB».
وجاءت نتيجة الشوط الاول سلبية، الا ان الشوط الثاني كان لـ(الذيب) الذي قال كلمة الحسم بتسجيله هدفين جاءا بإمضاء راشد جمال في (49)، والبديل عبدالله يوسف في (81)، ليرفع المحرق رصيده إلى (6 نقاط) من فوزين متواليين، فيما تجمد رصيد الملكية عند نقاطه الـ (3) من فوز واحد.
وفي الشوط الثاني انقلبت الافضلية لصالح المحرق منذ البداية، وكان هو صاحب التهديد الأكبر لمرمى المالكية بفضل الضغط المتواصل على لاعبي الخصم في منطقتهم، مجبرا إياهم على تمرير الكرات الطويلة نحو المقدمة بعد سيطرته على خط الوسط. ونجح المحرق في الدقائق الاولى من الشوط وتحديدا في (49) في خطف هدف السبق الاول عبر لاعبه جمال راشد الذي سدد الكرة تجاه المرمى لتصطدم بأحد المدافعين وليتغير مسارها فدخلت المرمى من فوق الحارس عبدالكريم الفردان معانقة الشباك. وفي (61) اضاع اسماعيل عبداللطيف فرصة محققة حينما تمكن بالانفراد بمرمى المالكية لكنه سددها ارضية خارج المرمى.
وفي (69) احتسب حكم الساحة الدولي عمار محفوظ ركلة جزاء للمالكية اثر اعاقة سيد رضا، وكانت كفيلة بمعادلة النتيجة لكن عيسى البري سدد الكرة في العارضة، ليرد جمال راشد عليه بتسديدة بعيدة المدى ارتطمت بالقائم الايسر في (73).
ونجح البديل عبدالله يوسف في رفع فارق النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في (81)، ورمى المالكية بكامل ثقله في الوقت المتبقي من المباراة الا ان المباراة ابتسمت في نهايتها لـ«الذيب» الذي اقتنص النقاط الكاملة معتليا صدارة الدوري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الـذيب» يلـتــهـم «الفـــارس» بهـــدفــي جـمــــال ويوسف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مرتضى منصور يفوز رسمياً برئاسة نادي الزمالك المصري مرتضى منصور يفوز رسمياً برئاسة نادي الزمالك المصري السبت 25.11.2017 10:36 ص
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا