أخبار عاجلة
منزل قابل للطي يُبنى بـ6 ساعات وكلفته رمزية! -
12 قتيلا جرٌاء حريق داخل فندق بجورجيا -
عمان.. انتحار ثلاثيني في .... -

زيدان: غياب كريستيانو مفيد.. وبيل في حاجة للوقت

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق قد يصب في مصلحة الملكي.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال سوسييداد: «غياب كريستيانو مؤثر على الفريق، لكن لدينا عدد من اللاعبين الرائعين، كما أن الأمر قد يكون مفيدا على المدى الطويل، إذ يحصل صاروخ ماديرا على فرصة للراحة».
وتابع: «جاريث بيل يحتاج إلى وقت لكي يعود من الإصابة ويصبح بأفضل حال، ولكن الانتقادات لا تتوقف، أرى أن اللاعب يتطور تدريجيا وفي طريقه للعودة إلى أفضل مستوياته، وأتمنى أن يسجل أمام سوسييداد حتى ينخفض معدل الانتقادات».
وأضاف: «داني سيبايوس يحتاج إلى الصبر قليلا، بالتأكيد هو لاعب مهم للفريق وأرغب في مشاركته، ولكنه مازال بحاجة إلى بعض الوقت ليتفهم طريقة اللعب ويتأقلم معها».
وأشار زيدان إلى إمكانية غياب توني كروس وخيسوس فاييخو عن مواجهة ريال سوسييداد، بعد عدم مشاركتهما في تدريبات الفريق صباح أمس السبت.
واختتم: «ريال سوسييداد بدأ البطولة بصورة جيدة، ولكننا بحاجة إلى الفوز لأجل تعويض خسارة 4 نقاط في بداية الدوري، ولذلك ستكون المباراة ممتعة».

شكرا لمتابعتكم خبر عن زيدان: غياب كريستيانو مفيد.. وبيل في حاجة للوقت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوروسيا دورتموند يواصل السقوط في البوندسليجا ويخسر من شتوتجارت
التالى مواجهتان في الأسبوع التاسع ....