أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile Noir X35 و مميزات وعيوب الجهاز -

نيفيل: قطبا إسبانيا طريق كين للمنافسة على الكرة الذهبية

نيفيل: قطبا إسبانيا طريق كين للمنافسة على الكرة الذهبية
نيفيل: قطبا إسبانيا طريق كين للمنافسة على الكرة الذهبية

وجه فيل نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، نصيحة إلى هاري كين، مهاجم توتنهام، إذا أراد أن يكون ضمن أفضل اللاعبين في العالم، خلال الفترة المقبلة.
وقال نيفيل في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أمس السبت: «يجب على كين اللعب لأحد الفرق الكبرى، فهو مهاجم من طراز البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ».
وأضاف: «إذ استمر في توتنهام، فإنه سينافس فقط على مركز مؤهل لدوري الأبطال وهو ما لن يصب في صالحه. بهذه الطريقة لن يمتلك أي فرصة للمنافسة على الكرة الذهبية».
وتابع: «على كين البحث عن فريق آخر من المرشحين للفوز بالبطولات، وبالأخص دوري أبطال أوروبا، ولو قرر الرحيل عن توتنهام، أرشح له الانضمام إلى برشلونة أو ريال مدريد»، وسجل كين 29 هدفا الموسم الماضي في البريميير ليج، ليخطف لقب الهداف من البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون السابق، قبل جولتين من نهاية البطولة.
وتجاوز كين 100 هدف بقميص السبيرز في جميع البطولات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن نيفيل: قطبا إسبانيا طريق كين للمنافسة على الكرة الذهبية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق موراتا يوضح سبب تفضيله تشيلسي على مانشستر يونايتد
التالى السعودية ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات في عشق آباد