أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile Noir X950 و مميزات وعيوب الجهاز -
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -

موراتا يوضح سبب تفضيله تشيلسي على مانشستر يونايتد

عواصم - وكالات:
كشف الإسباني ألفارو موراتا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عن سعي مانشستر يونايتد، في الصيف الماضي إلى التعاقد معه، قبل التوقيع مع البلجيكي روميلو لوكاكو. وقال موراتا في تصريحات لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «تلقيت عددا من العروض في الصيف من بينها تشيلسي ومانشستر يونايتد، ومن دوريات أخرى، ولكنني فضلت عرض البلوز، إذ إن أفضل حوار تم كان مع الإيطالي أنطونيو كونتي».
وأضاف: «مع بداية الصيف، لم أكن أعلم أن تشيلسي يرغب في التعاقد معي، وكنت أتصور أنهم سيحاولون التعاقد مع لاعب آخر، ربما لوكاكو أو غيره، ولكن كونتي تحدث معي عدة مرات وليس مع فتح سوق الانتقالات فقط، وكنت أشعر أني مدين له؛ لأنه من وقع معي لصالح يوفنتوس من قبل، ويثق في إمكانياتي».
وتابع: «كنت أتمنى اللعب تحت قيادته ولكنه رحل بعد شهرين فقط من توقيعي مع يوفنتوس، كما أنني كنت قريبا من الانضمام إلى تشيلسي في 2016، حتى أن سيزار أزبيليكويتا، لاعب البلوز، بحث وقتها عن شقة لي في لندن، ولكني فضلت العودة إلى ريال مدريد».

شكرا لمتابعتكم خبر عن موراتا يوضح سبب تفضيله تشيلسي على مانشستر يونايتد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فشل ذريع لتيفيز في الصين
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها