أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile Noir X35 و مميزات وعيوب الجهاز -

النواف إلى أبوظبي لتسليم شعلة الأولمبياد الشرطية

النواف إلى أبوظبي لتسليم شعلة الأولمبياد الشرطية
النواف إلى أبوظبي لتسليم شعلة الأولمبياد الشرطية

غادر أمس رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة، الفريق أول م. الشيخ أحمد النواف، إلى أبو ظبي، على رأس وفد يضم الأمين العام المساعد للاتحاد العقيد خالد النجار، والمدير الفني بلجنة العلاقات العامة والتسويق العقيد طارق السداني، وعضو اللجنة الفنية المقدم د. بدر الخبيزي، لتسلم شعلة دورة الألعاب الأولمبية للرياضة الشرطية من جمهورية كولومبيا، التي استضافت النسخة الأولى وتسليمها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مستضيفة النسخة الثانية.
كما سيتم الاطلاع على استعدادات اللجنة المنظمة العليا لاستضافة «الأولمبياد الشرطية»، المقامة في أبوظبي خلال نوفمبر المقبل.
يذكر أن الاتحاد الدولي يسعى من خلال الدورة إلى إتاحة الفرصة أمام أبطال اتحادات الشرطة في دول العالم للتنافس والفوز بالميداليات بمختلف المحافل، وكذلك لتبادل الخبرات والمعلومات، سعياً للنهوض بالرياضة الشرطية لينعكس ذلك إيجاباً على الرياضة الوطنية والرياضيين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النواف إلى أبوظبي لتسليم شعلة الأولمبياد الشرطية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العنزي: الصدارة دافع معنوي للجهراء
التالى الأهلي يعتلي صدارة الدوري الأولمبي.. و "النصر" يتجرع الخسارة الثانية