أخبار عاجلة
سعر ومواصفات Amazon Fire 7 2017 و مميزات وعيوب الجهاز -
صحفي يصف حياة الملك عبدالعزيز اليومية -

العنزي: الصدارة دافع معنوي للجهراء

العنزي: الصدارة دافع معنوي للجهراء
العنزي: الصدارة دافع معنوي للجهراء

أعرب مدير الكرة بنادي الجهراء محمد علي العنزي عن سعادته البالغة للفوز الذي حققه على النصر بهدفين في اللقاء الذي اقيم بينهما امس الاول في دوري كرة القدم.
واضاف قائلا ان الجهراء حقق الاهم وهو الخروج بنقاط المباراة الثلاث وصدارة ترتيب الاندية في الجولة الاولى، مشيرا الى ان الفريق ادى المباراة تحت ضغط عصبي واصابة بعض اللاعبين بحالات اجهاد نتيجة عودة الجهراء من معسكر الاعداد قبل انطلاق المسابقة بوقت قصير، مبينا ان المحترف البرازيلي توريس نجح في احراز هدف الفوز ومن اول لمسة له عقب نزوله في الشوط الثاني بعد ان فضل الجهاز الفني جلوسه على دكة البدلاء والدفع به في الشوط الثاني بسبب وصوله قبل المباراة بـ28 ساعة.
وعن استعداد الجهراء لمواجهة العربي في الجولة الثانية الجمعة المقبل، قال محمد علي العنزي ان جميع المباريات في المسابقة صعبة ونأمل ان يواصل الفريق مسيرته الناجحة، مشيرا الى ان الاعتلاء على الصدارة دافع معنوي للاعبين في تقديم افضل ما لديهم والتمسك بالصدارة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن العنزي: الصدارة دافع معنوي للجهراء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تطبيق الاحتراف وتصنيف الأندية أبرز مطالب المؤتمر السنوي لاتحاد كرة السلة
التالى منتخب التيكواندو للفتيات يواصل الاستعداد للبطولة الاسيوية