أخبار عاجلة

بوابه الشرق مدرب الريان يثني على أداء لاعبيه وفوز فريقه على الخور

بوابه الشرق مدرب الريان يثني على أداء لاعبيه وفوز فريقه على الخور
بوابه الشرق مدرب الريان يثني على أداء لاعبيه وفوز فريقه على الخور

رياضة السبت 16-09-2017 الساعة 11:02 م

مايكل لاودروب الدوحة - قنا

وصف مايكل لاودروب مدرب الريان فوز فريقه مساء اليوم على الخور بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم بأنها نتيجة جيدة جدا بالنسبة لفريقه .

وقال مدرب الريان في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، "إن من المهم جدا أن نبدأ بالفوز في مباراة صعبة أمام الخور على ملعبه، لاسيما وأننا في الشوط الأول تحكمنا في مجريات اللعب وتقدمنا بهدفين.. وفي بداية الشوط الثاني اضطررنا للعب بعشرة لاعبين كما أننا استبدلنا محمد علاء في بداية المباراة بزميله عبد الحميد عناد، وبطبيعة الحال تأثر الفريق بالنقص العددي وتعاملنا معه بشكل جيد".

وأكد لاودروب على أهمية مشاركة اللاعبين الجدد مثل محسن متولي وعبد الرزاق حمد الله وتسجيلهما للأهداف.

وأوضح أن عامل الجو دفع اللاعبين للشعور بالإرهاق في وقت مبكر من زمن المباراة وعندما يكون اللاعب مرهقا ربما يتأخر في لعب الكرة ويضطر لارتكاب مخالفة وربما هذا سبب الحصول على البطاقات الصفراء والحمراء بعد أن لعب كلا الفريقين بنقص عددي.

وعلى الجانب الآخر أكد لورينت بانيدا مدرب الخور أن المباراة أقيمت في ظروف مناخية صعبة وأن اللاعبين أظهروا كثيرا من الشجاعة في التعامل مع هذه الحرارة.. وقال "نحن نعرف قوة الريان وكنا نعلم جيدا أنها ستكون مباراة صعبة، ونحن جعلنا المباراة أكثر صعوبة على أنفسنا بسبب ارتكاب أخطاء فردية وجماعية كانت كفيلة بتلقينا الخسارة".

وقال مدرب الخور: "علينا أن نفكر في المباراة المقبلة وان نركز على الإيجابيات التي أظهرها اللاعبون".. مشيرا إلى أن المباراة الأولى لها طابع خاص ومن الطبيعي أن يكون هناك ارتباك ولكن المهم أن الفريق نظم صفوفه وحاول مجاراة فريق له قيمته في الكرة القطرية وهو الريان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق مدرب الريان يثني على أداء لاعبيه وفوز فريقه على الخور في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الرياضه السعوديه آل الشيخ رئيساً للاتحاد العربي.. قريباً
التالى برشلونة يعود من إيطاليا بنقطة واحدة في دوري الأبطال