أخبار عاجلة
فيروز تضيء شمعتها الـ82 -

بوابه الشرق مدرب العربي يؤكد أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام السيلية

بوابه الشرق مدرب العربي يؤكد أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام السيلية
بوابه الشرق مدرب العربي يؤكد أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام السيلية

رياضة السبت 16-09-2017 الساعة 10:56 م

قيس اليعقوبي الدوحة - قنا

أكد المدرب التونسي قيس اليعقوبي المدير الفني لفريق العربي أن فريقه ظهر بشكل جيد في الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري رغم خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام نظيره السيلية في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم.

وقال اليعقوبي في المؤتمر الصحفي، "إن المباراة كانت شوطا بشوط، حيث قدمنا شوطا أول مميزا وسجلنا فيه، وفي الشوط الثاني كان فريق السيلية هو الأفضل والخسارة كانت بسبب أخطاء فردية وكانت لنا ضربة جزاء لم يحتسبها الحكم، ولكن هذه كرة القدم، وعلينا العمل لتدارك الأخطاء في المرحلة المقبلة".

وأشار إلى أن الهدف الثالث جاء من تسلل واضح، وقال "رغم الخسارة، إلا أن الفريق قدم مستوى جيدا، وعلينا الاستمرار في العمل خلال المرحلة المقبلة لتقديم الأفضل".

وأضاف اليعقوبي أن "فريق العربي يعتبر فريقا جديدا بنسبة 90 في المئة وطبيعي أن نتعثر في بداية المشوار، وفي الجانب الآخر لعب فريق السيلية بنفس العناصر ولم يجدد كثيرا في فريقه.. لكننا سنعمل على معالجة الأخطاء".

من جانبه، عبر المدرب التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق السيلية عن رضاه التام للمستوى الذي قدمه لاعبو فريقه، مؤكدا أن الفوز في البدايات مهم والفريق يضم عددا من اللاعبين الجدد وتغير شكل الفريق بعد الإضافات الجديدة .

وأكد الطرابلسي أن اللاعبين الجدد الذين ضمهم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية وفي مقدمتهم الجزائري نذير بلحاج أسهموا في تغيير طريقة لعب الفريق حيث إنه بدأ يحتفظ بالكرة وينظم اللعب عكس المواسم الأخيرة التي كان يركز فيها على الدفاع والاعتماد على المرتدات الهجومية.

وأشار إلى الفريق كان جيدا فنيا وبدنيا ولكن الموسم لايزال طويلا ولذلك يجب التركيز أكثر في قادم المواجهات ومحاولة تصحيح بعض الأخطاء حتى يكون الفريق في أمان ويلعب بأريحية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق مدرب العربي يؤكد أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام السيلية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صفوف مكتملة.. نزوى يواصل إعداده لمواجهة العروبة
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا