أخبار عاجلة
صحفي تركي: سياسات أردوغان تجاه سورية فشلت -

المحليون يتصدرون قائمة هدافي دوري الأولى

المحليون يتصدرون قائمة هدافي دوري الأولى
المحليون يتصدرون قائمة هدافي دوري الأولى

23 هدفًا هي حصيلة الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى للمحترفين، الذي انطلق الثلاثاء الماضي في نسخته الـ41، حيث تمكن العروبة من تسجيل أول انتصاراته على ضيفه الوطني (2/‏1)، فيما استطاع الطائي الفوز بعدما كسب نجران في أبها بهدف وحيد، كما تمكن الخليج من الفوز في لقائه الأول على حساب ضيفه المجزل بهدف دون رد.

وآلت نتيجة لقاء فريقي الوحدة وجدة إلى التعادل الإيجابي (2/‏2)، وبنفس النتيجة انتهت مباريات هجر والكوكب، والشعلة والنجوم، والنهضة وضمك، في حين انتهت نتيجة القيصومة وضيفه الحزم بالتعادل بهدف لمثله.

وجاءت احصائية الجولة الأولى على النحو التالي.

ـ (23) هدفًا سجلت في (8) لقاءات، انتهت (3) منها بالفوز، و(5) تعادلات إيجابية وظهرت البطاقة الحمراء في هذه الجولة مرتين، الأولى من نصيب لاعب الطائي عبدالإله العامر، والثانية من نصيب لاعب الوحدة محمد العتيبي ولم تشهد هذه الجولة احتساب أي ركلة جزاء.

ويعتبر لاعب فريق الطائي سلطان الشمري صاحب أول هدف في دوري الدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي الحالي، بعد إحرازه هدف فريقه الوحيد أمام نجران فيما يعتبر لاعب فريق الطائي عبدالإله العامر، هو أول لاعب يحصل على البطاقة الحمراء في الدوري، بعد طرده في مباراة فريقه أمام نجران .

شكرا لمتابعتكم خبر عن المحليون يتصدرون قائمة هدافي دوري الأولى في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «فالفيردي»: أجلست ميسي على مقاعد البدلاء بسبب الإجهاد
التالى مواجهة قوية تجمع الوحدة مع تشرين في الدوري الممتاز لكرة القدم