أخبار عاجلة

بوابه الشرق معتز برشم يشارك في لقاء زيورخ بالدوري الماسي.. غداً

?????>الشرق - معتز برشم يشارك في لقاء زيورخ بالدوري الماسي.. غداً

رياضة الأربعاء 23-08-2017 الساعة 11:09 م

معتز برشم معتز برشم زيورخ - قنا

يشارك البطل القطري معتز برشم، غداً الخميس، في منافسات الوثب العالي ضمن لقاء زيورخ، المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الماسي لألعاب القوى عام 2017.

وأكد برشم، في المؤتمر الخاص بالبطولة اليوم، أن مشاركته غداً ستكون الأخيرة له في جولات الدوري هذا العام، مشيراً إلى أنه "مستعد للقاء الغد ولا أريد وضع حد لقدراتي في 2.40 متر، الذي حققته في لقاء برمنجهام".

وكان برشم قد عزز رقمه الأفضل هذا العام في مسابقة الوثب العالي خلال لقاء برمنجهام في الجولة الماضية، حيث حقق 2.40 متر، وتفوق على السوري مجد الدين غزال الذي حقق 2.31 متر، والبريطاني طوم جايل الذي حقق 2.24 متر.

يشار إلى أن برشم فاز بفضية أولمبياد ريو 2016 بالبرازيل وبرونزية أولمبياد لندن 2012، كما أحرز المركز الأول في جولات بهذه البطولة، بعد تفوقه في كل من الدوحة وشنغهاي وأوسلو وباريس.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق معتز برشم يشارك في لقاء زيورخ بالدوري الماسي.. غداً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مدريد يفقد خدمات "كروس" أمام سوسيداد
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها