أخبار عاجلة
قاطرة يابانية تصطدم بمدمرة أمريكية -

بوابه الشرق رئيس اتحاد السلة: اللجنة المنظمة يجب أن تعوض الاتحاد عن الأضرار بسبب الإلغاء

بوابه الشرق رئيس اتحاد السلة: اللجنة المنظمة يجب أن تعوض الاتحاد عن الأضرار بسبب الإلغاء
بوابه الشرق رئيس اتحاد السلة: اللجنة المنظمة يجب أن تعوض الاتحاد عن الأضرار بسبب الإلغاء

رياضة الخميس 17-08-2017 الساعة 11:44 ص

أحمد المفتاح الدوحة - شادي صبره

أعرب أحمد المفتاح، رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، عن حزنه للقرار الأخير الصادر من اللجنة التنظيمية بإلغاء بطولة الخليج لكرة الطائرة وجميع بطولات الخليج التي كان محدد إقامتها سابقا، مؤكدًا أن قطر كان من المفترض أن تستضيف بطولة الخليج للناشين خلال الشهر المقبل.

وأكد المفتاح أن الاتحاد من حقه رفع شكوى لدى الاتحاد الدولي للعبة من أجل تعويضه عن الأضرار التي لحقت به، خاصة أن استضافة البطولة التي كانت مقررة استدعى إجراء بعض الالتزامات والاتفاقيات مع الشركات الراعية والفنادق والعديد من المؤسسات، مما جعل هناك أضرارا عديدة لحقت بالاتحاد.

وأشار إلى أنه من الواجب على اللجنة المنظمة أن تقوم بتعويض الاتحاد القطري لكرة الطائرة على جميع الأضرار التي لحقت به، خاصة أن إلغاء البطولة جاء قبل أقل من شهر من استضافة البطولة، وهو الأمر الذي تسبب في تداعيات كثيرة كان من الممكن تجنبها في حالة صدور قرار الإلغاء قبل وقت كاف.

وأوضح المفتاح أن جميع بطولات الخليج في مختلف الألعاب أصبح مصيرها غامضا في ظل الأزمة الحالية التي تمر بها منطقة الخليج، وهو الأمر الذي جعل غير واضحة وغير مستقرة بخصوص جميع المشاركات الخليجية.

وبخصوص البطولة الخليجية لكرة السلة والتي كان من المفترض أن تقام بالبحرين في الفترة من 4 إلى 11 أغسطس فقد تم الاتفاق على تأجيلها حتى شهر فبراير المقبل على أن تقام بنفس البلد، رغم أنه كان هناك مقترح سابق بنقل البطولة إلى سلطنة عمان لكن لم يتم الاتفاق على هذا الأمر، ليبقى الوضع على ما هو عليه وهو إقامة البطولة في موعدها الجديد بعد قرار التأجيل.

وتعد بطولة المنتخبات الخليجية لكرة السلة إحدى البطولات المهمة والمؤثرة، ولكن حتى لم يتم حسم مصيرها بشكل نهائي، والمعروف أن قطر تستضيف اللجنة التنظيمية والمنظم لكل البطولات الخليجية لكرة السلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق رئيس اتحاد السلة: اللجنة المنظمة يجب أن تعوض الاتحاد عن الأضرار بسبب الإلغاء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فالنسيا يفوز على إسبانيول ويواصل ملاحقة برشلونة فالنسيا يفوز على إسبانيول ويواصل ملاحقة برشلونة الأحد 19.11.2017 07:35 م
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا