أخبار عاجلة
هولاند يخرج عن صمته ويحذر ماكرون -
عقل العقل : تسييس الحج مرفوض -
غرق فتاتين في الصين وامتناع شخصين عن مساعدتهما -

حكم الكلاسيكو يدين رونالدو.. وعقوبة قاسية في الانتظار

أدان ريكاردو يد بورجوس بينجويتشيا حكم الكلاسيكو

مسقط - ش

أدان ريكاردو يد بورجوس بينجويتشيا حكم الكلاسيكو رد فعل كريستيانو رونالدو الغاضب عقب طرده المثير للجدل في ذهاب كأس السوبر الإسباني في برشلونة وباتت عقوبة قاسية في انتظار أفضل لاعب بالعالم أربع مرات.

وكتب حكم الكلاسيكو في تقريره، الذي انتشر سريعا عقب وسائل الإعلام الإسبانية عقب الكلاسيكو بساعات قليلة، أن رونالدو دفعه بشكل ضعيف كنوع من الاعتراض على حصوله على البطاقة الحمراء.

ودون أدنى شك سيغيب رونالدو عن لقاء إياب الكلاسيكو في مدريد كما أنه من المتوقع أن يغيب لعدة مباريات في بداية رحلة الدفاع عن لقب الليجا بسبب إيقاف إضافي.

وتنص لوائح الاتحاد الإسباني على إيقاف أي لاعب يدفع الحكم ما بين 4 و12 مباراة لكن من المتوقع أن يحصل كريستيانو على العقوبة الأخف وفقا لتوقعات الصحف الإسبانية.

وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء وشارك قبل مرور ساعة من اللعب ثم سجل هدفا رائعا ليتقدم ريال مدريد 2-1 واحتفل بخلع قميصه ليتلقى بطاقة صفراء. وبعد دقيقتين كان رونالدو في طريقه للانفراد بمرمى برشلونة قبل أن يسقط أرضا بعد اشتراك من صامويل أومتيتي مدافع برشلونة.

لكن الحكم اعتبر أن رونالدو يدعي الإصابة ومنحه البطاقة الصفراء الثانية ثم طرده ليشعر كريستيانو بغضب شديد ويدفع الحكم قبل أن يخرج من الملعب في ذهول كبير.

ورغم أن ريال سيفتقد رونالدو في "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية فإن زين الدين زيدان سيستعيد جهود أحد أهم لاعبيه وهو الكرواتي لوكا مودريتش الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة.

ورغم النقص العددي تمكن البديل ماركو أسينسيو من تسجيل الهدف الثالث ليفوز الفريق الزائر 3-1 في برشلونة ويقطع خطوة مهمة نحو إحراز السوبر عندما يستضيف الإياب يوم الأربعاء المقبل

شكرا لمتابعتكم خبر عن حكم الكلاسيكو يدين رونالدو.. وعقوبة قاسية في الانتظار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منافسات مثيرة في بطولة كأس أوربك لفرق شمال الباطنة
التالى آراء متباينة في الوسط الرياضي حـول بطـولـة «شجّع فريقك»