أخبار عاجلة
برلين تطالب إردوغان بعدم التدخل في شؤونها -

ريال مدريد ينتصر على برشلونة 3-1 في انتظار لقاء الاياب الاربعاء المقبل

2017/08/14 - 19 : 03 AM

برشلونة 13 أغسطس/بنا/ انتصر ريال مدريد على برشلونة 3-1 اليوم الاحد في ذهاب نهائي كأس السوبر الاسباني بعشرة لاعبين، وينتظر لقاء الاياب الاربعاء المقبل.

وبحسب المحللين الرياضيين فإن ريال مدريد يستطيع حسم اللقب دون عناء كبير عندما يستضيف برشلونة يوم الأربعاء المقبل على استاد (سانتياجو برنابيو) في العاصمة مدريد.

ورغم الفوز الثمين تلقى الريال لطمة قوية بطرد لاعبه الشهير البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 82 من هذه المباراة التي احتفل خلالها بمعادلة الرقم القياسي للأسطورة ألفريدو دي ستيفانو في عدد المباريات التي يخوضها أي لاعب مع الريال حيث خاض اليوم المباراة رقم 374 له مع الفريق.

وتتنظر الجماهير الاسبانية خاصة والاوربية عامة يوم الاربعاء 16 اغسطس المقبل موعد اللقاء الحاسم، والمتوقع ان يكون قويا ومبهرا خاصة وان غياب النجم كريستيانو رونالدو سيشكل علامة بارزة في أهم لقاء يجمع الغريمين الكرويين أشهر الأندية الاوربية ذات المشاهدة العالية في كل انحاء العالم.

خ.أ

بنا 0017 جمت 14/08/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن ريال مدريد ينتصر على برشلونة 3-1 في انتظار لقاء الاياب الاربعاء المقبل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الرياضه الان ازمة عمرو وردة .. اتهامات بالتحرش وتهديد بوجود اللاعب ضمن صفوف المنتخب المصري
التالى التعاون يوحّد تذاكر مواجهة الهلال