أخبار عاجلة

القادسية يطلق كأس الفقيد أبو جورج للفئات السنية

القادسية يطلق كأس الفقيد أبو جورج للفئات السنية

احمد حصريم - الخبر

انطلقت مساء السبت الماضي بطولة القادسية لاكتشاف المواهب على كأس كبير مشجعي القادسية الفقيد أبو جورج، بدعم من طامي النصار وشركة أوفسايد الرياضية ومخابز الخبر الأوتوماتيكية وبإشراف عضو مجلس ادارة القادسية محمد النهدي وإدارة الإداري المعروف وليد الناجم وإبراهيم عبدالله جاسم، حيث تعتبر البطولة رافداً اساسياً لامداد الفئات السنية بالمواهب الكروية لتدعيم درجتي الناشئين والبراعم.

وفي نفس السياق، كرمت إدارة النادي يوم الأحد الماضي لاعبي درجة البراعم بالنادي فهد الغودري وطلال هزازي وابراهيم جعفري وياسر الدريبي المشاركين في برنامج كأس التحدي، الذي أقامته شركة الاتصالات السعودية في بريطانيا بين أكاديمية ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

احمد حصريم - الخبر أغسطس 14, 2017, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القادسية يطلق كأس الفقيد أبو جورج للفئات السنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق زعترة لرؤيا: عدت لمعشوقي ....
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م