أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

عسكر يزور اتحاد كرة القدم ويشيد بجهود مجلس الإدارة

عسكر يزور اتحاد كرة القدم ويشيد بجهود مجلس الإدارة
عسكر يزور اتحاد كرة القدم ويشيد بجهود مجلس الإدارة

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم لتأمين المزيد من التطور والاستقرار للعبة الشعبية الأولى.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها عسكر يوم امس الى اتحاد كرة القدم في اطار جولاته ومتابعاته الميدانية للاتحادات الرياضية للاطلاع على سير العمل فيها، والاطمئنان على تنفيذ ما يواكب استراتيجية اللجنة الأولمبية البحرينية.
وخلال الجلسة التي جمعته بالأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، تعرف عسكر على مجريات العمل داخل الاتحاد واهتمامات مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة ال خليفة بتحريك العديد من الملفات الخاصة بالمسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية.
واكد عسكر بان اللجنة الأولمبية البحرينية تقدر هذه الجهود وتتمنى لها كل التوفيق وانها ستواصل دعمها وفق ما يتوفر لها من إمكانيات من اجل ان تتحقق اهداف وطموحات هذا الاتحاد العريق.
ومن جانبه، عبر الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية، وخص بالشكر الأمين العام للجنة عبدالرحمن عسكر على متابعته الشخصية لكل ما يدور في الاتحاد معربا عن ثقته في استمرارية مثل هذه الخطوات الإيجابية التي تبعث في العاملين بالاتحاد روح العمل والعطاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عسكر يزور اتحاد كرة القدم ويشيد بجهود مجلس الإدارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق العكايشي: الانضباط قادنا للفوز .. وشيكابالا: الأيام القادمة تحدد مصيري
التالى 100 مشارك في أوبريت «ولاء وعرفان» لجـلالة السـلطان بنادي ظفار