أخبار عاجلة

أسينسيو يؤكد قوة بداياته بالتسجيل في برشلونة

أسينسيو يؤكد قوة بداياته بالتسجيل في برشلونة
أسينسيو يؤكد قوة بداياته بالتسجيل في برشلونة
أسينسيو يؤكد قوة بداياته بالتسجيل في برشلونة
الإثنين 14 أغسطس-آب 2017 الساعة 02 صباحاً :- الرياضي نت - متابعات
 
واصل النجم الإسباني ماركو أسينيسيو هوايته المفضلة بالتسجيل في أول مباراة له في كل بطولة يشارك بها بإحراز هدف في شباك برشلونة.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن كلاسيكو ذهاب كأس السوبر الإسباني الذي أقيم على ملعب الكامب نو.

وسجل أسينسيو الهدف الثالث لريال مدريد بعد دخوله مكان ماتيو كوفاسيتش ليحرز هدفه الأول في مباراته الأولى في بطولة كأس السوبر.

وكان أسينسيو قد سجل هدفاً في أول مباراة له في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي قبل أحراز هدف في البطولة الخامسة من أول مباراة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أسينسيو يؤكد قوة بداياته بالتسجيل في برشلونة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الرياضي نت

السابق ريال مدريد يتغلب على الجزيرة بشق الأنفس ويتأهل لنهائي المونديال
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م