أخبار عاجلة
هزة أرضية جديدة في النماص دون خطر على السكان -
مرضى الكلى بعسير يبهرون المجتمع بـ40 لوحة فنية -

بالصور - ريال مدريد يسحق برشلونة بـ "الثلاثة" ويقترب من "السوبر"

بالصور - ريال مدريد يسحق برشلونة بـ "الثلاثة" ويقترب من "السوبر"
بالصور - ريال مدريد يسحق برشلونة بـ "الثلاثة" ويقترب من "السوبر"

برشلونة - (وكالات): فاز نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على منافسه وغريمه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد "كامب نو" في برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم. وسجل ثلاثية الريال جيرار بيكيه بالخطأ في مرماه وكريستيانو رونالدو وماركو أسينسيو في الدقائق 50 و80 و90، بينما سجل ليونيل ميسي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، لتصبح فرص "الملكي" أفضل في حصد الكأس في مباراة الإياب الأربعاء المقبل بملعب سانتياغو برنابيو.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفا رائعا ثم تلقى بطاقة حمراء بسبب طريقة احتفاله وادعاء السقوط في فوز الريال في مباراة حماسية مشتعلة. وهز رونالدو الشباك بهدف مذهل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ثم حصل على انذار بسبب خلع قميصه وتقليد احتفال ميسي باستاد سانتياغو برنابيو في اخر مواجهة بين الفريقين في أبريل الماضي. وحصل رونالدو على بطاقة صفراء أخرى بعد لحظات بسبب ادعاء السقوط في محاولة للحصول على ركلة جزاء وسيغيب عن لقاء الإياب باستاد برنابيو الأربعاء المقبل.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور - ريال مدريد يسحق برشلونة بـ "الثلاثة" ويقترب من "السوبر" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فالفيردي يوضح [سر عدم الزج] بميسي أساسيا ضد يوفنتوس
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا