أخبار عاجلة

ناشئو اليد يخسرون أمام مصر في عالمية جورجيا

تعرض منتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين إلى خسارة جديدة في بطولة كأس العالم للناشئين المقامة بجورجيا، إذ خسر ناشئو اليد أمام المنتخب المصري بنتيجة 37/‏25 بفارق 12 هدفا في رابع مبارياته بالبطولة العالمية، لتتقلص حظوظ المنتخب في التأهل إلى الدور الثاني الرئيس من البطولة.
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتأخر المنتخب بواقع 10/‏19، لتكون مباراة اليوم أمام المنتخب السويدي في ختام الدور التمهيدي للبطولة بمنزلة النهائية في مشوار المنتخب بالبطولة، فالانتصار وحده الذي يؤهل المنتخب للدور الرئيس مع انتظار نتائج بقية المنتخبات المتنافسة على المقعد الرابع والأخير عن المجموعة.
وضمنت منتخبات فرنسا ومصر والدنمارك التأهل للدور الرئيس، في حين انحصر المركز الرابع بين منتخبات البحرين والسويد والنرويج.
وسيتواجه منتخبنا اليوم في الساعة الثامنة مساءً مع السويد في مباراته الخامسة والأخيرة بدوري المجموعات التمهيدي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناشئو اليد يخسرون أمام مصر في عالمية جورجيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الشباب يواصل مرانه استعدادًا لـ ” أُحد “
التالى شركة إيطالية ترعى قميص «الأزرق» في خليجي 23