أخبار عاجلة
أزمة بين دولتين عربيتين بسبب مخدر الحشيش -
بالصور - أغرب جلسة تصوير لعروس وصديقاتها -

لاتسيو.. سوبــر إيطــالي

لاتسيو.. سوبــر إيطــالي
لاتسيو.. سوبــر إيطــالي

كسر لاتسيو هيمنة يوفنتوس على الألقاب المحلية في كرة القدم الإيطالية وتوج أمس الأحد بلقب بطولة كأس السوبر الإيطالي إثر تغلبه على يوفنتوس 3 /‏ 2 في الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما.
وباغت لاتسيو منافسه يوفنتوس (فريق السيدة العجوز) بهدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع ليحرز لقبًا غاليًا في افتتاح فعليات الموسم الجديد.
وأنهى لاتسيو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله شيرو إيموبيلي من ضربة جزاء في الدقيقة 32 ثم عزز اللاعب نفسه تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 54.
ورد يوفنتوس بهدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من المباراة وسجلهما الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقتين 85 و90 ولكن أليساندرو مورجيا سجل هدف الفوز الغالي في الوقت بدل الضائع للمباراة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لاتسيو.. سوبــر إيطــالي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لاعبا ليون يكررون خطأ نيمار وكافاني في مباراة سان جيرمان (صورة) لاعبا ليون يكررون خطأ نيمار وكافاني في مباراة سان جيرمان (صورة) الأحد 22.10.2017 09:22 م
التالى بالأرقام.. نيمار الضلع الأقوى في MCN