أخبار عاجلة
بوتن يحذر من كارثة ومخاطر "الجنود الكونيين" -

منتخب سورية لكرة السلة يبلغ الدور الثاني في بطولة آسيا بلبنان

منتخب سورية لكرة السلة يبلغ الدور الثاني في بطولة آسيا بلبنان
منتخب سورية لكرة السلة يبلغ الدور الثاني في بطولة آسيا بلبنان

بيروت-سانا

تأهل منتخب سورية لكرة السلة للرجال إلى الدور الثاني من بطولة آسيا المقامة في لبنان بمشاركة 16 منتخبا بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الهندي بنتيجة 87-78 نقطة في ختام منافسات الدور الأول.

وسيواجه منتخبنا في الدور القادم نظيره الصيني حامل اللقب.

وكان منتخبنا استهل مشاركته في البطولة بالخسارة أمام نظيره الأردني بفارق نقطتين 66-68 ثم خسر مباراته الثانية أمام المنتخب الإيراني 63-87 نقطة ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف منتخبي إيران والأردن ويضمن بلوغ الدور الثاني حيث ينص نظام البطولة على تأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إلى هذا الدور.

وفي بقية المجموعات تأهلت منتخبات الفلبين والصين والعراق عن المجموعة الثانية وكوريا الجنوبية ولبنان ونيوزيلاندا عن الثالثة وأستراليا واليابان وتايوان عن الرابعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب سورية لكرة السلة يبلغ الدور الثاني في بطولة آسيا بلبنان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إدارة الجهراء فوجئت بنقطتي التضامن
التالى “الهلال” و”الأهلي” يؤكدان تأييدهما لقرار منع استخدام لقب “الملكي”