أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

منتخب سورية لكرة السلة يبلغ الدور الثاني في بطولة آسيا بلبنان

منتخب سورية لكرة السلة يبلغ الدور الثاني في بطولة آسيا بلبنان
منتخب سورية لكرة السلة يبلغ الدور الثاني في بطولة آسيا بلبنان

بيروت-سانا

تأهل منتخب سورية لكرة السلة للرجال إلى الدور الثاني من بطولة آسيا المقامة في لبنان بمشاركة 16 منتخبا بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الهندي بنتيجة 87-78 نقطة في ختام منافسات الدور الأول.

وسيواجه منتخبنا في الدور القادم نظيره الصيني حامل اللقب.

وكان منتخبنا استهل مشاركته في البطولة بالخسارة أمام نظيره الأردني بفارق نقطتين 66-68 ثم خسر مباراته الثانية أمام المنتخب الإيراني 63-87 نقطة ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف منتخبي إيران والأردن ويضمن بلوغ الدور الثاني حيث ينص نظام البطولة على تأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إلى هذا الدور.

وفي بقية المجموعات تأهلت منتخبات الفلبين والصين والعراق عن المجموعة الثانية وكوريا الجنوبية ولبنان ونيوزيلاندا عن الثالثة وأستراليا واليابان وتايوان عن الرابعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب سورية لكرة السلة يبلغ الدور الثاني في بطولة آسيا بلبنان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق مؤشر جديد على اتفاق دورتموند مع ناجلسمان مؤشر جديد على اتفاق دورتموند مع ناجلسمان الثلاثاء 12.12.2017 11:15 م
التالى اخبار الرياضه السعوديه من سيواجه الهلال والأهلي في دوري أبطال آسيا؟.. هنا نتائج القرعة