أخبار عاجلة
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب -
“التعليم” تمنح مديري التعليم صلاحيات جديدة -

شاهد.. ريال مدريد يقسو على برشلونة في عُقر داره بثلاثية

شاهد.. ريال مدريد يقسو على برشلونة في عُقر داره بثلاثية
شاهد.. ريال مدريد يقسو على برشلونة في عُقر داره بثلاثية

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا مستحقا على نظيره برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، خلال لقاء الذهاب في بطولة السوبر الإسباني، على ملعب "كامب نو".

جاء الهدف الاول في الدقيقة 50 عقب انطلاقة رائعة عن طريق مارسيلو في الجهة اليسرى أرسل عرضية أرضية لداخل منطقة الجزاء اصطمدت بجيرارد بيكيه ومرت من على يسار مارك أندري تير شتيجين بتسكن شباكه.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد تدخل قوي من كيلور نافاس على لويس سواريز وبطاقة صفراء تذهب من نصيب نافاس، في الدقيقة 77 ليسددها ميسي على يسار الحارس كيلور نافاس.

وسرعان ما جاء الرد في الدقيقة 80 عن طريق هجمة مرتدة لريال مدريد وانطلاقة سريعة لكريستيانو رونالدو في الجهة اليسرى توغل لداخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة صاورخية من على يسار تير شتيجين معلناً عن الهدف الثاني.

ومنح الحكم بطاقة حمراء وطرد لكريستيانو رونالدو (ريال مدريد) بعد تدخل من صامويل أومتيتي ولكن حكم المبارة يشهر البطاقة الحمراء يداعي سقوط متعمد من البرتغالي، بعد البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها بسبب احتفاله بالهدف بخلع قميصه.

وجاء الهدف الثاثل في الدقيقة 89 بعد هجمة مرتدة لريال مدريد تصل الكرة إلى ماركو أسينسيو في منتصف الملعب وأنطلق بالكرة ثم أطلق قذيفة من الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء برشلونة مرت من على يسار تير شتيجين وتهادت في الزاوية اليسرى معلناً عن الهدف الثالث.

ومن  المنتظر ان تكون مباراة الإياب يوم الـ16 من الشهر الجاري على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الريال، لتحديد الفائز بالسوبر الإسباني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد.. ريال مدريد يقسو على برشلونة في عُقر داره بثلاثية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق قطر تتسلم رسمياً علم بطولة العالم لألعاب القوى 2019 بالدوحة
التالى القضاء البرازيلي يقضي بحبس روبرتو كارلوس