أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

فاليردي يخسر أول «كلاسيكو» مع برشلونة.. بالثلاثة

فاليردي يخسر أول «كلاسيكو» مع برشلونة.. بالثلاثة
فاليردي يخسر أول «كلاسيكو» مع برشلونة.. بالثلاثة

أحمد الحافظ|

فاز فريق «ريال مدريد» على مضيفه «برشلونة» في مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسبانية بنتيجة 3/1.

سجل للريال بيكيه بالخطأ في مرماه و رونالدو و اسينسيو، فيما سجل لبرشلونة ميسي من ركلة جزاء.

وبذلك يكون المدرب فاليردي  قد خسر أول كلاسيكو يخوضه مدربا للبرسا.

ويستطيع الريال حسم اللقب دون عناء كبير عندما يستضيف برشلونة يوم الأربعاء المقبل على استاد «سانتياجو برنابيو» في العاصمة مدريد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي فيما فرض الريال كلمته في الشوط الثاني وتقدم على برشلونة بهدف من النيران الصديقة حيث سجله جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 50 .

ورد برشلونة بهدف التعادل الذي سجله ليونيل ميسي من ضربة جزاء في الدقيقة 77 قبل أن يحرز رونالدو ، الذي لعب في الدقيقة 58 ، هدف التقدم للريال مجددا في الدقيقة 80 .

ورغم طرد رونالدو في الدقيقة 82 ، تغلب الريال على النقص العددي في صفوفه وأطلق رصاصة الرحمة على برشلونة بهدف البديل ماركو أسينسيو في الدقيقة 90 .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فاليردي يخسر أول «كلاسيكو» مع برشلونة.. بالثلاثة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق انتهاء أزمة إيقاف الملاكم البريطاني تايسون فيوري انتهاء أزمة إيقاف الملاكم البريطاني تايسون فيوري الثلاثاء 12.12.2017 10:55 م
التالى التشيلي "فالديفيا" يفتح النار على مدرب المنتخب السعودي