أخبار عاجلة
علي الزامكي -
علي هيثم الغريب -

شاهد.. في دقيقتين ميسي يتعادل ورونالدو يرد بصاروخية.. والحكم يطرده

شاهد.. في دقيقتين ميسي يتعادل ورونالدو يرد بصاروخية.. والحكم يطرده
شاهد.. في دقيقتين ميسي يتعادل ورونالدو يرد بصاروخية.. والحكم يطرده
عاد ريال مدريد ليتقدم مرة اخرى بعد ان تعادل ميسي لبرشلونة خلال اللقاء المقام على ملعب "كامب نو" في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد تدخل قوي من كيلور نافاس على لويس سواريز وبطاقة صفراء تذهب من نصيب نافاس، في الدقيقة 77 ليسددها ميسي على يسار الحارس كيلور نافاس.

وسرعان ما جاء الرد في الدقيقة 80 عن طريق هجمة مرتدة لريال مدريد وانطلاقة سريعة لكريستيانو رونالدو في الجهة اليسرى توغل لداخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة صاورخية من على يسار تير شتيجين معلناً عن الهدف الثاني.

وسرعان ما منح الحكم بطاقة حمراء وطرد لكريستيانو رونالدو (ريال مدريد) بعد تدخل من صامويل أومتيتي ولكن حكم المبارة يشهر البطاقة الحمراء يداعي سقوط متعمد من البرتغالي، بعد البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها بسبب احتفاله بالهدف بخلع قميصه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد.. في دقيقتين ميسي يتعادل ورونالدو يرد بصاروخية.. والحكم يطرده في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشاهدة مباراة القوة الجوية والوحدة السوري اليوم 26-9-2017 في كأس الإتحاد الآسيوي
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها