أخبار عاجلة
لقاءات حقوقية تكشف انتهاكات حقوق الإنسان في قطر -
الهلال يعلن تشكيلته في مواجهة بيروزي الإيراني -

اليوم.. انطلاق دور الـ 8 من «شجّع فريقك» على مستوى السلطنة

من لقاء الفرفارة وفريق الجزيرة

مسقط - - تصوير - عبدالله الحنيني

تستأنف مساء اليوم منافسات المرحلة النهائية لبطولة شجّع فريقك لكرة القدم لعام 2017 على مستوى السلطنة والتي تنظّمها وزارة الشؤون الرياضية للسنة الخامسة على التوالي، بإقامة أربع مواجهات، إذ سيلتقي فريق التضامن (ممثل محافظة جنوب الشرقية) نظيره فريق الفرفارة بمجمّع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بينما سيواجه فريق الحالة (ممثل محافظة مسندم) نظيره فريق الساحل بنفس الملعب، وسيخوض فريق الاتحاد (ممثل محافظة شمال الشرقية) لقاءه مع فريق خفدي باستاد السيب الرياضي في الساعة الخامسة مساءً، فيما يلتقي فريقا اتحاد الحيل (ممثل محافظة مسقط) وفريق طاقة (ممثل محافظة ظفار) بنفس اليوم والملعب في الساعة الـ7:45. ونجح فريق خفدي في تحقيق الفوز على حساب فريق وادي فدى بركلات الترجيح بنتيجة 3/2 بعد أن انتهى الوقت الأصلي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وذلك خلال اللقاء الذي جميع الفريقين مساء أمس الأول باستاد السيب الرياضي ضمن منافسات المرحلة النهائية لبطولة شجّع فريقك على مستوى السلطنة وأحرز أهداف المباراة كل من حمدان الكلباني لفريق وادي فدى وأحمد الغافري وعبدالله الرجيبي هدفي خفدي.

وتسعى الفرق التي ستلعب مساء اليوم لتحقيق نتيجة الفوز من أجل العبور إلى الدور الثاني من المسابقة، ومن المتوقع أن تكون المباريات حاسمة وقوية وتشهد إثارة كبيرة، إذ لا يوجد مجال للتعويض للفرق، فالخسارة تعني الوداع والخروج مبكرًا من مرحلة النهائيات بينما الفوز فقط يعني الانتقال إلى المرحلة التالية من البطولة وإكمال المشوار من أجل التنافس على المراكز المتقدمة.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الخامسة من شجّع فريقك تأتي برعاية من قِبل شركة السرين ومجموعة سعيد بن سالم الوهيبي والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وشركة جود الوطنية للسفر والسياحة وكلية البريمي الجامعية بالإضافة إلى إذاعة هلا اف ام الراعي الإعلامي لبرنامج شجّع فريقك 2017.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليوم.. انطلاق دور الـ 8 من «شجّع فريقك» على مستوى السلطنة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تخصيص ريع تذاكر "دوري زين" لجمعية مكافحة السرطان
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها