أخبار عاجلة
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب -
“التعليم” تمنح مديري التعليم صلاحيات جديدة -

منافسات مثيرة في بطولة كأس أوربك لفرق شمال الباطنة

منافسات مثيرة في بطولة كأس أوربك لفرق شمال الباطنة
منافسات مثيرة في بطولة كأس أوربك لفرق شمال الباطنة

صحار - حمد العيسائي

يلتقي يوم الخميس المقبل بالمجمع الرياضي بصحار فريق مخيليف التابع لنادي صحم مع فريق النجوم التابع لنادي الخابورة في دور الأربعـــة مـــن بطولة كأس أوربك للفرق الأهلية بمحافظة شمال الباطنة، كما يلتقي فريق الوحدة التابع لنادي صحار مع فريق العوان التابع لنادي الخابورة.

وقد تأهل فريق مخيليف لدور الأربعة بعد تغلبه على فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل أهداف مخيليف سعيد الغداني وفيصل الحمداني وعبدالملك الفزاري، وأدار المباراة الحكم أحمد السعدي، والمساعد الأول بدر البلوشي، ومساعد ثانٍ نبراس المعمري، والحكم الرابع عبدالله المعمري.

وفي المباراة الثانية فاز فريق النجوم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على فريق المرسى، سجل أهداف النجوم راشد الحوسني وأسعد الحوسني ووليد الحوسني، وأدار المباراة الحكم خالد الشيدي ومساعد الحكم الأول هشام العويني ومساعد حكم ثانٍ عبدالله الفوري والحكم الرابع محمد الجابري.

واستطاع الوحدة التغلب على فريق الشباب بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الوحدة سالم البلوشي وسلطان المقبالي، فيما سجل هدف الشباب جاسم البريكي، وأدار اللقاء الحكم بدر الشاعر ومساعد أول إسحاق الصبحي ومساعد ثانٍ محمد البلوشي والحكم الرابع محمد المياحي.

وقد خرج فريق العوان فائزًا بأربعة أهداف مقابل هدف على فريق الحرف بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما في مباراة قوية، وقد أدار المباراة الحكم قاسم العجمي ومساعد حكم أول سالم القري ومساعد حكم ثانٍ عبدالحميد العميري وحكم رابع حسن العجمي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منافسات مثيرة في بطولة كأس أوربك لفرق شمال الباطنة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جولة قوية في كأس مهرجان صلالة
التالى الإسماعيلي يقصي اتحاد جدة من بطولة تبوك