أخبار عاجلة

جولة قوية في كأس مهرجان صلالة

جولة قوية في كأس مهرجان صلالة
جولة قوية في كأس مهرجان صلالة

صلالة - رشيد سالم

شهدت الجولة الثانية من بطولة كأس مهرجان صلالة السياحي 2017 أمس الأول تسجيل ثمانية أهداف جاءت في مرمى ثلاثة فرق، وذلك في الجولة الثانية من البطولة. فقد تمكن فريق شؤون البلاط من تحقيق الفوز الأول له الذي جاء على حساب فريق نادي السويق بهدفين دون رد، سجلهما اللاعبان عبدالله نوح ورشدي رجب.

وفي اللقاء الثاني من البطولة استطاع فريق نادي ظفار الفوز على فريق نادي صلالة بأربعة أهداف مقابل هدفين، افتتح أهداف المباراة ظفار عن طريق لاعبه لوبيز هوجو في الدقيقة 6، وتمكن صلالة من تعديل النتيجة في الدقيقة 9 عن طريق لاعبه ناجي الكثيري، لكن ظفار أنهى الشوط الأول بهدف ثان بواسطة المهاجم لوبيز هوجو.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور أربع دقائق منه تمكن نادي ظفار من تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعبه لاوسن بيكاي، ثم عزز اللاعب إلياس نتيجة المباراة لظفار بهدف رابع في الدقيقة 71، إلا أن لاعبي صلالة لم يستسلموا وتمكنوا من تسجيل هدف ثانٍ في الوقت بدل الضائع عن طريق المهاجم الشاذلي، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لظفار بأربعة أهداف لهدفين، وكانت البطولة قد انطلقت في التاسع من هذا الشهر بلقاءين، جمع الأول ظفار والسويق بذكريات نهائي الكأس الغالية، وانتهى اللقاء بتعادلهما بهدف، سجل للسويق حسين الحضري من ضربة جزاء، وتعادل ظفار بهدف عن طريق إلياس، وفي اللقاء الثاني تمكن نادي صلالة من الفوز على شؤون البلاط السلطاني بهدف اللاعب ناجي الكثيري، وتمكن النصر من الفوز على فريق مرباط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جولة قوية في كأس مهرجان صلالة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نيمار يسجل هدفا في مباراته الأولى مع سان جرمان
التالى الإسماعيلي يقصي اتحاد جدة من بطولة تبوك