أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

نيمار يصنع ويسجل في فوز سان جيرمان على جانجون بثلاثية نظيفة

نيمار يصنع ويسجل في فوز سان جيرمان على جانجون بثلاثية نظيفة
نيمار يصنع ويسجل في فوز سان جيرمان على جانجون بثلاثية نظيفة

قدَم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أداءا فنيًا جيدا خلال الظهور الاول له مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي قاده إلى الفوز خلال الجولة الثانية من الدوري الفرنسي عى فريق جانجون بثلاثية نظيفة.

وسجَّل نيمار هدفًا بالدقيقة (82)، بعدما تسبَّب في الهدف الأول الذي سجَّله جوردان إيكوكو بالخطأ في مرماه، وصنع الثاني لإدينسون كافاني (62).

وانضم باريس سان جيرمان للفرق التي حققت فوزين، وهي ليون، وموناكو، ومارسيليا، وسانت إيتيان، فيما توقف رصيد جانجون عند 3 نقاط، من الفوز في الجولة الأولى على ميتز (3-1).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نيمار يصنع ويسجل في فوز سان جيرمان على جانجون بثلاثية نظيفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق مصر و السعودية في مجموعة أصحاب الأرض وقرعة صعبة لتونس والمغرب في المونديال الروسي
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م