أخبار عاجلة
بالصور.. فضيحة للحوثيين في ميدان السبعين -
الزمالك يثأر من المصري والمقاولون في الصدارة -
إيران تنقذ رقبة "صالح" -

اختتام فعاليات دوري الجامعة الدولية الإلكترونية بمشاركة 100 لاعب يمني

اختتام فعاليات دوري الجامعة الدولية الإلكترونية بمشاركة 100 لاعب يمني
اختتام فعاليات دوري الجامعة الدولية الإلكترونية بمشاركة 100 لاعب يمني

اختتمت فعاليات دوري الجامعة الدولية الإلكترونية  لشباب نادي الجالية اليمنية بالقاهرة، والتي تنافس فيها ١٠٠ لاعب من الشباب اليمنيين المقيمين في القاهرة والذين تم تقسيمهم إلى ١٢ فريق.

وأشرف على الدوري الرياضي وزارة الشباب المصرية وملحقية شئون المغتربين بسفارتنا بالقاهرة، والتي حكم فيها حُكام دوليين بنادي السكة الحديدية في مدينة نصر بالقاهرة.

وفاز في الدوري فريق اليرموك بالمركز الأول ويليه الجنرال في المركز الثاني ثم السيلساو في المركز الثالث وقدمت الجامعة الدولية الإلكترونية منح لجميع المتدربين.

من جانبه أوضح المستشار إبراهيم الجهمي ملحق شئون المغتربين، بأهمية هكذا فعالية رياضية جمعت شباب يمثلون جميع محافظات الجمهورية، مشيدًا بالنادي ورئيسه الكابتن شهاب وأعضاءه، موجهًا رسالة شكر لطاقم الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور محفوظ سلام الذي يسعى جاهداً لرعاية واحتضان الكثير من المبادرات الشبابية التي من شأنها أن تصقل وتنمي قدرات الجيل الواعد.

وصرح رئيس الجامعة الدولية الإلكترونية الدكتور محفوظ سلام بأن هذا الدوري جاء ضمن الأنشطة المخصصة لأبناء الحبيب و التي تسعى الجامعة دائماً لخلق التفاعل وصقل المواهب وتنمية القدرات.

وأعلن الدكتور سلام أن الدوري سيقام مرتين في العام تحت رعاية الجامعة، مشيرًا إلى أن الفرق تنافست على الجوائز المقدمة وهي ثلاثة كؤوس لأصحاب المراكز الأولى والثانية والثالثة وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية  وكأس افضل لاعب وأفضل هداف وأفضل حارس.

وقدمت الجامعة الدولية الإلكترونية منذ تأسيسها في جمهورية مصر العربية العديد من المنح المجانية للطلاب والباحثين اليمنيين باعتبارها وكيل مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس.

وحضر حفل الختام المستشار إبراهيم الجهمي ملحق شئون المغتربين، واللواء محمود فهمي وكيل أول جهاز المخابرات المصرية واللواء الدكتور محسن بداري نائب رئيس الجامعة الدولية الإلكترونية والدكتور محمد شنيف وأبناء الجالية اليمنية في مصر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اختتام فعاليات دوري الجامعة الدولية الإلكترونية بمشاركة 100 لاعب يمني في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها