أخبار عاجلة

بيكيه: إدارة برشلونة تعاملت بوتيرة بطيئة في مسألة رحيل نيمار

بيكيه: إدارة برشلونة تعاملت بوتيرة بطيئة في مسألة رحيل نيمار
بيكيه: إدارة برشلونة تعاملت بوتيرة بطيئة في مسألة رحيل نيمار


اعترف جيرارد بيكيه المدافع الدولي لفريق برشلونة الاسباني بأن رد فعل إدارة النادي الكاتالوني ربما كان بطيئا فيما يتعلق بصفقة انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو. وقال بيكيه خلال مؤتمر صحفي مساء السبت «لا أعرف ما إذا كان النادي على علم بصفقة نيمار». وأضاف «كنت أعرف بالأمر لأن نيمار ابلغني به كما أبلغ العديد من اللاعبين، ولكن لا أعرف ما إذا كان رئيس النادي أو السكرتير الفني على علم بالأمر». وأشار «ليس دوري إبلاغ الإدارة بمثل هذه المسائل، فنحن لاعبو كرة قدم ونتواجد هنا من أجل اللعب فقط».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بيكيه: إدارة برشلونة تعاملت بوتيرة بطيئة في مسألة رحيل نيمار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م