أخبار عاجلة

سباليتي يحبط مانشستر يونايتد

سباليتي يحبط مانشستر يونايتد
سباليتي يحبط مانشستر يونايتد


تحدث سباليتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، عن موقف الكرواتي إيفان بيريسيتش، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ونفى سباليتي، إمكانية رحيل بيريسيتش، بعد تقارير صحفية ربطت بين اللاعب ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة قد تصل إلى 48 مليون جنيه إسترليني.
وقال سباليتي في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس «إيفان بيريسيتش يرغب في الاستمرار معنا، ولا يوجد أي نية للرحيل عن الفريق الإيطالي». وأوضحت الصحيفة، أن النيراتزوري يستعد لتقديم عقد جديد للكرواتي بيريسيتش، لقطع كافة السبل أمام الشياطين الحمر في إمكانية التعاقد معه، على أن يصل راتبه الجديد إلى 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. وانضم بيريسيتش (28 عاما) لصفوف الأفاعي في 2015 قادما من فولفسبورج الألماني بصفقة بلغت 19 مليون يورو، ولعب معهم الموسم الماضي 42 مباراة، وسجل 11 هدفا، وينتهي عقده في يونيو 2020.
وضم مانشستر يونايتد، البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، كما وقع مع السويدي فيكتور ليندلوف من بنفيكا البرتغالي بمبلغ 35 مليون إسترليني، بالإضافة إلى الصربي نيمانيا ماتيتش من تشيلسي بمبلغ 40 مليون إسترليني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سباليتي يحبط مانشستر يونايتد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجودر: دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد أوصلا مقاتلي البحرين للعالمية
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا