أخبار عاجلة
سعر ومواصفات Tecno Spark Plus K9 و مميزات وعيوب الجهاز -
سعر ومواصفات Infinix Smart و مميزات وعيوب الجهاز -
ترامب يعلن الانتصار على "داعش" في سوريا والعراق -

أوباميانج يكشف رغبته في الانتقال إلى عملاق إيطالي

أوباميانج يكشف رغبته في الانتقال إلى عملاق إيطالي
أوباميانج يكشف رغبته في الانتقال إلى عملاق إيطالي

أبدى بيير أوباميانج مھاجم بوروسيا دورتموند الألماني، رغبته في العودة الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقام اللاعب ببث مباشر عبر حسابه على موقع «انستجرام»، أعلن خلاله رغته في الانتقال إلى ميلان الإيطالي.
وقاد أوباميانج، دورتموند للفوز على نظيره رايلازين ارلين، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما أمس الاول، ضمن منافسات الدور الأول بكأس ألمانيا.
وتألق أوباميانج خلال المباراة بشكل كبير، إذ سجل ثلاثة أهداف «هاتريك»، بجانب هدف للإسباني مارك بارترا.
وقال اللاعب، ردا على مشجعي ميلان، الذين طالبوه بالعودة إلى سان سيرو: «أود أن أعود، لكن إذا كانوا نائمين (إدارة ميلان)، ماذا يمكنني أن أفعل؟».
ولعب أوباميانج، لفريق ميلان تحت 19 عاما، قبل أن يخرج في سلسلة من الإعارات، قبل أن ينتهي به الحال في سانت إيتيان، ومنه إلى بوروسيا دورتموند.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أوباميانج يكشف رغبته في الانتقال إلى عملاق إيطالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الصنيع: سندفع مليون يورو للنادي الساحلي .. والإدارة السابقة لم تدفع أي مبلغ
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م