أخبار عاجلة
سعر ومواصفات Tecno Spark Plus K9 و مميزات وعيوب الجهاز -
سعر ومواصفات Infinix Smart و مميزات وعيوب الجهاز -
ترامب يعلن الانتصار على "داعش" في سوريا والعراق -

لاتسيو يحرم يوفنتوس من الفوز ويحصل على السوبر الإيطالي

لاتسيو يحرم يوفنتوس من الفوز ويحصل على السوبر الإيطالي
لاتسيو يحرم يوفنتوس من الفوز ويحصل على السوبر الإيطالي

نجح فريق لاتسيو الإيطالي في الحصول على لقب السوبر الإيطالي على حساب بطل الدوري الماضي يوفنتوس، عقب الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب "الاولمبيكو".

حقق لاتسيو فوزاً مجنوناً بعد أن فاجأ يوفنتوس بثنائية سجلها شيرو إيموبيلي في الدقيقتين 32 من ضربة جزاء و54 ولكن الأرجنتيني باولو ديبالا قلب الطاولة بثنائية في الدقيقتين 85 و90+1 من ضربة جزاء إلا أن لاتسيو سجل الهدف القاتل في الدقيقة 90+3 عن طريق البديل أليساندرو مورجيا.

وفاز لاتسيو بقيادة مديره الفني سيميوني إنزاجي بلقب السوبر الإيطالي للمرة الرابعة في تاريخه وبعد غياب 8 أعوام كاملة منذ فوزه بآخر لقب عام 2009.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لاتسيو يحرم يوفنتوس من الفوز ويحصل على السوبر الإيطالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م