أخبار عاجلة
المسيلم رئيساً لــ «مؤقتة» الجودو -
الاستقالات تتوالى في التضامن! -
ستاندرد آند بورز تبدأ العمل بالمملكة -

بوابه الشرق الاتحاد القطري لكرة القدم يقوم بزيارة تفقدية لإستاد خليفة الدولي

?????>الشرق - الاتحاد القطري لكرة القدم يقوم بزيارة تفقدية لإستاد خليفة الدولي

رياضة الأحد 13-08-2017 الساعة 11:23 م

استاد خليفة الدولي استاد خليفة الدولي الدوحة – قنا

قام وفد من الاتحاد القطري لكره القدم بزيارة تفقدية لإستاد خليفة الدولي الذي سيحتضن لقاء العنابي الأول ومنتخب الصين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 للاطلاع على آخر التجهيزات الخاصة بالإستاد من جميع النواحي.

وتم خلال الزيارة تفقد مرافق الإستاد والاتفاق على التصور النهائي للعملية التنظيمية للمباراة من جميع الجوانب خصوصا أن هذه المباراة ستكون ثاني مباراة يحتضنها إستاد خليفة الدولي في حلته الجديدة بعد افتتاحه رسميا في نهائي كأس سمو الأمير المفدى الموسم الماضي 2017/2016.

كما أن مباراة العنابي ومنتخب الصين ستكون فرصة أخرى قيمة لمن لم يشاهد الإستاد ويكون حاضرا في الملعب ويطلع على مرافقه وما يحتويه من خدمات راقية وخصوصا أضاءه LED والتكييف الذي يصل داخل الإستاد إلى 20 درجة، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي يحتويها الإستاد المونديال الذي يستضيف مباريات كأس العالم 2022 .

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق الاتحاد القطري لكرة القدم يقوم بزيارة تفقدية لإستاد خليفة الدولي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كافاني ينقذ سان جيرمان من السقوط في مارسيليا
التالى الفيصلي بانتظار رد الاتحاد ....