أخبار عاجلة

لاتسيو بطل السوبر الإيطالي بعد صعق يوفنتوس في الوقت القاتل

لاتسيو بطل السوبر الإيطالي بعد صعق يوفنتوس في الوقت القاتل
لاتسيو بطل السوبر الإيطالي بعد صعق يوفنتوس في الوقت القاتل

وكالات - ش

حقق لاتسيو لقب السوبر الإيطالي الرابع بعد الفوز على نظيره يوفنتوس في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، والذي انتهى بفوز فريق العاصمة بنتيجة 3-2.

افتتح تشيرو إيموبيلي التسجيل لفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم لاتسيو بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 54 قبل أن يقلص باولو ديبالا الفارق بركلة حرة مميزة في الدقيقة 85.

وتعادل اللاعب نفسه في الدقيقة لليوفي90 قبل أن يصعق مورجيا كل من تابع السوبر الإيطالي بهدف قاتل في الدقيقة 93.

ولا يزال يوفنتوس أكثر من فاز بلقب السوبر الإيطالي رفقة ميلان برصيد 7 ألقاب لكل منهما، بينما يحل لاتسيو في المركز الرابع حالياً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لاتسيو بطل السوبر الإيطالي بعد صعق يوفنتوس في الوقت القاتل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق زعترة لرؤيا: عدت لمعشوقي ....
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م