أخبار عاجلة
أحالة 7 آسيويين في جدة إلى النيابة العامة -
"الفصيلي" إلى رحمة الله -
العارضة تودِّع شهيد الوطن الرقيب "العبدلي" -
اخبار دوليه - زلزال في جزيرة اسكيا الإيطالية -

دورة تورونتو: سفيتولينا تحرز اللقب على حساب فوزنياكي

دورة تورونتو: سفيتولينا تحرز اللقب على حساب فوزنياكي
دورة تورونتو: سفيتولينا تحرز اللقب على حساب فوزنياكي
الاوكرانية إيلينا سفيتولينا بعد تتوجيها بلقب دورة تورونتو الكندية في كرة المضرب على حساب الدنماركية كارولين فوزنياكي في 13 أغسطس 2017.

أحرزت الاوكرانية ايلينا سفيتولينا المصنفة خامسة لقب دورة تورونتو الكندية الدولية في كرة المضرب بفوزها على الدنماركية كارولين فوزنياكي 6-4 و6-صفر الاحد في المباراة النهائية.

وكانت سفيتولينا جردت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية من لقبها بفوزها عليها في نصف النهائي السبت، بعدما تغلبت في ربع النهائي على الاسبانية غاربيني موغوروتسا الرابعة المتوجة بطلة لويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى، الشهر الماضي.

ولم تحتج سفيتولينا سوى الى 77 دقيقة لتقضي على فوزنياكي، علما انها فازت بثمانية أشواط متتالية بين المجموعة الأولى والثانية.

وهو اللقب الخامس لسفيتولينا في خمس مباريات نهائية لها هذا الموسم، في حين تواصلت عقدة فوزنياكي مع المباريات النهائية بخسارتها في المحاولة السادسة في 2017.

وكانت الدنماركية فازت على الاميركية سلون ستيفنز في نصف النهائي، وعلى التشيكية كارولينا بليسكوفا الاولى عالميا في ربع النهائي.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن دورة تورونتو: سفيتولينا تحرز اللقب على حساب فوزنياكي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كويت نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كويت نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السوبر الإيطالى.. لاتسيو يخطف اللقب من يوفنتوس في الوقت القاتل
التالى الإسماعيلي يقصي اتحاد جدة من بطولة تبوك