أخبار عاجلة

المنتخب الياباني أول الواصلين

المنتخب الياباني أول الواصلين
المنتخب الياباني أول الواصلين

بدأ توافد المنتخبات العالمية المشاركة في بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاما يوم أمس الأحد بوصول المنتخب الياباني صباح أمس، والذي يعتبر أول منتخب يحط رحاله في مملكة البحرين وقبل انطلاق البطولة بحوالي 5 أيام.
وكان في استقبال المنتخب الياباني لدى وصوله مطار البحرين الدولي رئيس لجنة الاستقبال والعلاقات العامة محمد الفردان وعدد من أعضاء اللجنة الذين قاموا بإنهاء كافة إجراءات الوصول، فيما قامت لجنة السكن والمواصلات بنقل المنتخب إلى مقر سكنه بفندق اس هوتيل وتمت إجراءات تسكين الوفد وتوفير كافة سبل الراحة للوفد الياباني وجميع المعلومات والإرشادات التي طلبها الوفد.
ومن المؤمل أن يكون المنتخب المصري هو الآخر قد وصل إلى أرض المملكة عصر أمس ليكون ثاني منتخب يصل إلى البحرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المنتخب الياباني أول الواصلين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ريال مدريد يتغلب على الجزيرة بشق الأنفس ويتأهل لنهائي المونديال
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م