أخبار عاجلة

منتخبنا يدخل معسكره الداخلي

منتخبنا يدخل معسكره الداخلي
منتخبنا يدخل معسكره الداخلي

انتظم منتخبنا الوطني للناشئين في معسكره الداخلي بفندق اس هوتيل بضاحية السيف ابتداء من يوم أمس الأحد، وأنهى الجهاز الإداري بمعية لجنة السكن والمواصلات جميع إجراءات تسكين الوفد في الفندق ليدخل المنتخب مرحلة التهيئة للدخول في الأجواء الرسمية للبطولة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.
يذكر أن قائمة المنتخب تضم 12 لاعبا وهم سيد محمد العبار، جوهر راشد، سيف يوسف، محمد جاسم، محمد هرونة، حسين خليل، حسن الحداد، محمود عبدالحسين، يوسف سيف، سيد يوسف عاشور، حسين عبدالله، حسن محمد.
وسيخوض منتخبنا أولى مبارياته التجريبية الودية أمام المنتخب الياباني اليوم الساعة 5 عصرا على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخبنا يدخل معسكره الداخلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ريال مدريد يتغلب على الجزيرة بشق الأنفس ويتأهل لنهائي المونديال
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م