أخبار عاجلة
انطلاق مهرجان النباتيين في تايلاند -
الوحدات والجزيرة في صدارة .... -

ميسى أعظم لاعب فى تاريخ الكلاسيكو !

ميسى أعظم لاعب فى تاريخ الكلاسيكو !
ميسى أعظم لاعب فى تاريخ الكلاسيكو !
ميسى أعظم لاعب فى تاريخ الكلاسيكو !
الأحد 13 أغسطس-آب 2017 الساعة 02 صباحاً :- الرياضي نت - متابعات
 

مرت 12 سنة على مشاركه ميسي الأولى مع برشلونة ضد ريال مدريد ولم يكن يتوقع أحد في أولى مشاركاته حين كان يرتدى القميص رقم 30 أن يصبح الهداف التاريخى للكلاسيكو.

 

ميسى منذ ذلك الوقت فى الليجا ضد ريال مدريد لعب22مباراة إنتصر فى 12 مباراة وتعادل فى أربعة مباريات وخسر ستة مباريات وسجل 16 هدفا بينما فى المجمل لعب 35 مباراة إنتصر فى 16 مباراة وتعادل فى ثمانية مباريات وخسر عشرة مرات وسجل 23 هدفا وهو الهداف التاريخى للكلاسيكو كما أنه أفضل صانع ألعاب في تاريخ الكلاسيكو ب12 هدفا.

 

ميسى فى الكلاسيكو الثالث فى تاريخه ضد الريال فى العاشر من مارس 2007 سجل هاتريك تاريخى ضد الملكي كما أنه أيضا فى الثانى من مايو 2009 أمطر هو وزملائه شباك الريال فى الكلاسيكو بستة أهداف مقابل هدفين وسجل البرغوت هدفين وصنع ثلاثة أهداف حينها ليقدم أكبر سيمفونية فى تاريخ الكلاسيكو الحديث.

 

ميسى فى السابع والعشرين من إبريل سجل هدفين ليقود البرسا فى الفوز على الريال فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال اوروبا فى ملعب السانتياجو بيرنابو.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ميسى أعظم لاعب فى تاريخ الكلاسيكو ! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرياضي نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرياضي نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تياغو يغيب عن المباراة الأخيرة لإسبانيا في تصفيات المونديال
التالى بوابه الشرق المدير التنفيذي لنادي المرخية: أخشى وقوع كارثة