أخبار عاجلة
السعودية تلعب بالصف الثاني -
العراق يشارك بالأساسيين -
دراسة: فتح النوافذ والأبواب قد يحسن نوعية النوم -
وداعاً للثقافة -

بعد خروجه من قائمة آسيا.. ما هو مصير علي الحبسي مع الهلال؟

بعد خروجه من قائمة آسيا.. ما هو مصير علي الحبسي مع الهلال؟
بعد خروجه من قائمة آسيا.. ما هو مصير علي الحبسي مع الهلال؟

مسقط - ش

يبدو أن مصير قائد منتخبنا الوطني الأول علي الحبسي أصبح غامضا مع نادي الهلال السعودي وذلك بعد عدم استدعائه من قبل مدرب الفريق السعودي رامون دياز في القائمة التي أعتمد عليها في الاستحقاق الآسيوي، ففي الوقت الذي تعاقدت الإدارة الزرقاء مع الحبسي قادماً من الدوري الإنجليزي، من أجل دعم الفريق في الموقعة الآسيوية أمام العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، اصر الأرجنتيني دياز على موقفه وفضل الاعتماد على المعيوف في حراسة عرين الزعيم، وبين الأوروغوياني ماتياس و علي الحبسي اختار دياز الأول في القائمة الآسيوية، التي لا تحتمل أكثر من أربعة محترفين أجانب، بعد ضمان البرازيلي إدواردو والأوروغوياني ميليس والسوري خربين لمقاعدهم. المقربين للحبسي أكدوا امتعاضه من الوضع الراهن، الأمر الذي يجعله يدخل في دوامة الخلافات مع الهلاليين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد خروجه من قائمة آسيا.. ما هو مصير علي الحبسي مع الهلال؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق حكام من آسيا وأوروبا لإدارة مباريات في بطولة «خليجي٢٣»
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م