أخبار عاجلة
لبنان: الحريري من «الصدمة» إلى «الصحوة» -
هزة أرضية جنوب خليج العقبة بقوة 3 ريختر -

اتحاد الكرة يقرر إلغاء القرعة الموجهه الموسم المقبل

اتحاد الكرة يقرر إلغاء القرعة الموجهه الموسم المقبل
اتحاد الكرة يقرر إلغاء القرعة الموجهه الموسم المقبل

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على إلغاء القرعة الموجهه التى كانت تتم بين الأهلي والزمالك، لإبعادهما عن بعض فى بداية الدوري الممتاز وإقامة لقائهما فى نهاية الدوري العام، كما يحدث فى السنوات الأخيرة تجنباً للدخول فى مصادمات أو أزمات قد تهدد بطولة الدوري العام.

 

يأتي ذلك بسبب عوامل التسويق والتي تنتظر مباراة القمة للجماهيرية التي يحظى بها الفريقان وإقامتها في منتصف الموسم أفضل من نهايته لاستمرار المنافسة وتواجد الجماهير بالمدرجات عقب عودتهم العام المقبل، ومبدأ تكافؤ الفرص وإقبال الجماهير على الفضائيات التى تحصل على حقوق البث.

 

ومن المقرر أن تجري قرعة الدورى الجديد لموسم 2017 – 2018 المقرر انطلاقه 9 سبتمبر بدون أى استثناءات فى الموسم المقبل ، خاصة أن هناك اتجاها قويا أيضا لعودة المصرى لخوض مبارياته فى المحافظات، وهو ما يحدده الأمن خلال الفترة المقبلة بدلا من خوضه مبارياته جميعها على ملعب واحد، كما حدث فى الموسم الماضي ولعبه المباريات على ملعب برج العرب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتحاد الكرة يقرر إلغاء القرعة الموجهه الموسم المقبل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سليمان الرفاعي: تنتظرنا استحقاقات مهمة في العام القادم
التالى ميلان يسعى لتعويض إخفاقه عبر بوابة أوستريا فيينا في الدوري الأوروبي