أخبار عاجلة
أسرة الحارس الشخصي لـ"صالح" ترفض شروط الحوثي -
نتائج قرعة دور الـ ١٦ من دوري .... -

بوابه الشرق نذير بلحاج: "فرحان" بالعودة إلى قطر من جديد

بوابه الشرق نذير بلحاج: "فرحان" بالعودة إلى قطر من جديد
بوابه الشرق نذير بلحاج: "فرحان" بالعودة إلى قطر من جديد

الشواهين من الكبار

رياضة الثلاثاء 18-07-2017 الساعة 10:59 ص

نذير بلحاج الدوحة - جابر أبو النجا

الطرابلسي غيّر طريقي من المرخية للسيلية

السد من أفضل محطات حياتي الكروية

الرد على المشككين في الملعب وليس بالكلام

انتظم النجم الجزائري نذير بلحاج في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي السيلية من اليوم الأول لبداية فترة الإعداد بالدوحة، وحظي باستقبال حافل سواء من الجهاز الإداري برئاسة محمد علي المري مدير عام النادي وعبد الله الحنزاب رئيس جهاز الكرة والجهاز الفني المعاون، وكذلك من زملائه اللاعبين الذين حرصوا على تهنئته بالانضمام لصفوف الشواهين والعودة للملاعب القطرية مرة أخرى بعد أن تألق لعدة مواسم في صفوف الزعيم السداوي وكان واحدا من أبرز المحترفين في دورينا ليعود من مرة أخرى ولكن هذه المرة من بوابة الشواهين.. ومع خوضه أولى فترات التدريب تحدث نذير بلحاج في العديد من الأمور المهمة وكانت هذه المحصلة.

في البداية أكد النجم الجزائري نذير بلحاج قائلا: إنني سعيد بالعودة مرة أخرى للملاعب والدوري القطري لاسيَّما أني أحمل العديد من الذكريات السعيدة هنا ولي صداقات قوية مع الجميع، وأفضل أوقاتي قضيتها في قطر وأعتبر العودة مرة أخرى إنجازا وأنا سعيد للغاية لأني عدت من جديد.

كما قال: العودة لقطر بصفة عامة أمر يسعدني على المستوى الشخصي بعيدا عن كرة القدم فالعلاقات الإنسانية والصداقات التي أحظى بها في قطر تجعلني أشعر بالتأقلم مع الأجواء، وكنت أفتقد هذه الأجواء بشدة طيلة ابتعادي عن الدوحة.

وبالنسبة لمشكلته مع نادي المرخية قال نذير بلحاج أنا لاعب محترف وأعرف حقوقي وواجباتي وأنا لم أخالف اللوائح والقوانين في التعاقد مع شواهين السيلية وكل ماقيل عن التعاقد مع المرخية لا أساس له من الصحة، وأنا أحترم نادي المرخية ومسؤوليه ولكن ماحدث أنه كانت بيني وبين المرخية مفاوضات مثل ماحدث بيني وبين أكثر من ناد ولم أمل للعرض الذي قدمه لي نادي المرخية وهذا كل ما في الموضوع.

وعن أسباب قبوله العرض السيلاوي وعدم استمرار مفاوضاته مع المرخية قال: إن كل ماقيل وأشيع بأني قبلت العرض السيلاوي لأنه أكثر ماديا لا أساس له من الصحة، ولكن سامي الطرابلسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في السيلية كان هو السبب لأني عندما تحدثت معه لمست مدى إصرار السيلية على أن يكون في مقدمة الفرق المتطورة والتي تسعى لتقديم عروض قوية ونتائج جيدة وهو مايعني أن هناك مشروعا طموحا ورغبت في أن أساهم في هذا المشروع.

ورفض النجم الجزائري نذير بلحاج التقليل من إمكانات نادي السيلية، حيث قال: لاشك أن السد فريق كبير ولكن في الوقت نفسه أرفض التقليل من شأن السيلية، وأتذكر أنه عندما كنت لاعبا في السد ونواجهه شواهين السيلية في أي مباراة، كنا نعلم أننا سنواجه فريقا صعبا ويقدم كرة متطورة، ولديه لاعبون جيدون وجهاز فني على أعلى مستوى، بالإضافة إلى إدارة محترفة وهي كل المقومات التي تجعل فريق السيلية في إعداد الفرق الكبيرة.

وأشار قائلا: إن مشكلة السيلية أن معظم لاعبيه من الشباب صغار السن ولهذا فأعتقد أن الهدف الأساسي من وجودي مع هذا الفريق هو تقديم كل خبراتي لمساعدة زملائي في الفريق على إكسابهم المزيد من الخبرات التي تنفع الفريق ككل خلال مشواره في الموسم الجديد بمختلف البطولات التي سنخوضها في هذا الموسم.

ولم يكتف نذير بلحاج بهذا بل قال أيضا إن طموحي كبير وبلاحدود وهدفي أن أساهم في أن يتمكن السيلية.

وبالنسبة لما يثار من جدل حول مستواه وتراجعه قال النجم الجزائري: إنني لا ألتفت لهذه الكلمات ولا أنظر لها، وسيكون ردي بعيدا عن الكلام ولكن الرد سيكون من خلال الأداء في الملعب والتأكيد على أن نذير بلحاج ما زال قادرا على تقديم أفضل مالديه لصالح شواهين السيلية بإذن الله، ومن المؤكد أن هذا الأمر سيتحقق بفضل دعم ومساندة الجهاز الفني بقيادة سامي الطرابلسي وزملائي اللاعبين الذين وجدت منهم كل ترحاب وود في استقبالي مع بداية التدريبات باليوم الأول.

واختتم النجم الجزائري تصريحاته أن المستويات بين الأندية القطرية أصبحت متقاربة وكل النتائج أصبحت ممكنة ومتوقعة، ولايمكن أن يتوقع أحد نتيجة أي مباراة وهو سر الإثارة التي تزيد من قوة البطولات المحلية في قطر، وأتوقع أن تكون هناك أندية خارج نطاق التوقعات في الموسم الجديد تزاحم الكبار على الصدارة، وأتمنى أن يكون السيلية أحد هذه الأندية التي تنافس الكبار على الصدارة بإذن الله.

مواجهة الزعيم

قال نذير بلحاج نجم شواهين السيلية: إن مواجهة الزعيم ستكون مثل أي مواجهة أخرى فأنا كلاعب محترف فأمر طبيعي أن أقدم كل مالدي لصالح شواهين السيلية، وعموما ما زال الوقت مبكرا حتى نفكر في هذه المباراة، وعلينا التفكير فقط في بداية فترة الإعداد والتجهيز للموسم الجديد بكل قوة، ومثل هذه المباريات تكون عادية في عالم الاحتراف، ولا يمكن أن أنسى السد بالطبع.

التوقعات صعبة

أكد نذير بلحاج أن الحديث عن التوقعات في الوقت الحالي أمر صعب لأن كل الفرق ما زالت تبدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد، والجدية في البداية تقود للنجاح في النهاية، ولهذا فلابد أن نزيد من تركيزنا في السيلية خلال هذه الفترة لأنها الأساس الذي نبني عليه الموسم بالكامل.

إشادة

أشاد نذير بلحاج بالأجواء مع بداية فترة الإعداد داخل نادي السيلية، حيث قال شعرت منذ الوهلة الأولى بالتزام الجميع فرغم أنها بداية التدريبات إلا أني وجدت الجميع متواجدا في أرض الملعب وفي المقدمة المسؤولون عن إدارة النادي، وهو مايعكس مدى جدية هذا النادي والتزام كل من فيه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بوابه الشرق نذير بلحاج: "فرحان" بالعودة إلى قطر من جديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : بوابه الشرق

السابق تواصل الاستعدادات لبطولــة «عُمان للكاراتيه»
التالى اخبار الرياضه السعوديه الأهلي يقلبها على الفرسان ويتمسك بصدارة «الشباب»