أخبار عاجلة

الأولمبي الأردني يتدرب في الخليل استعدادا لمواجهة بنجلادش

الأولمبي الأردني يتدرب في الخليل استعدادا لمواجهة بنجلادش
الأولمبي الأردني يتدرب في الخليل استعدادا لمواجهة بنجلادش

رام الله- "القدس" دوت كوم- خاض المنتخب الأولمبي الأردني لكرة القدم، الاثنين ، مرانا قويا على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل، استعداداً للتصفيات الآسيوية تحت 23 عاما، حيث يستهل مشواره بلقاء بنجلادش، اليوم الأربعاء.

وقاد المدير الفني لمنتخب الأردني، ايان بروسكيل، والمدرب العام اسلام ذيابات، الحصة التدريبية الرئيسية، حيث اشتملت على سرعة نقل الكرة، والتمرير، والتمركز في المساحات الضيقة، إضافةً إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية

وكان الجهاز الفني، عقد محاضرة صباحية للاعبي المنتخب، عرض خلالها محلل الفيديو، جمال اللحام، أبرز النقاط التي ظهرت في لقاء المنتخب الودي الأخير مع نظيره العراقي.

وأكد بروسكيل، على ضرورة تلافي الأخطاء وتعزيز الإيجابيات، التي رصدها محلل الفيديو.

بدوره، قدم مدير المنتخب، وسيم البزور، شكره وتقديره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على حسن الضيافة والاستقبال، وللجهود الكبيرة المبذولة لإنجاح استضافة التصفيات الآسيوية، مؤكداً على العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأولمبي الأردني يتدرب في الخليل استعدادا لمواجهة بنجلادش في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعودية أول العرب المتأهلين إلى كأس العالم 2018
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها