أخبار عاجلة
ولي العهد يستقبل محمد بن زايد بالرياض -
هنية للطراونة: نرفض المساس .... -

مدرب نفط الوسط: لدينا تصور عن التشكيل النهائي ومباراة العهد للتأقلم على الأجواء

مدرب نفط الوسط: لدينا تصور عن التشكيل النهائي ومباراة العهد للتأقلم على الأجواء
مدرب نفط الوسط: لدينا تصور عن التشكيل النهائي ومباراة العهد للتأقلم على الأجواء

السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب فريق نفط الوسط هاتف شمران، الثلاثاء، أن لديه فكرة نهائية عن التشكيل الأساسي للفريق من خلال مبارياته الأخيرة في الدوري"، معتبرا أن "الصورة واضحة أمامه لكنه يسعى من خلال مباراة العهد اللبناني الاطلاع على تأقلم اللاعبين على الأجواء".

وقال هاتف شمران في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "فريق نفط الوسط سيخوض يوم غد الاربعاء، آخر مباراة ودية له قبل مواجهة الترجي التونسي في بطولة الأندية العربية التي ستقام في مصر في الـ 22 من تموز الحالي"، مبينا أن "لديه فكرة نهائية عن التشكيل الأساسي للفريق من خلال مبارياته الأخيرة في الدوري المحلي".



وأضاف شمران أن "المباراة الودية التي سيخوضها الفريق أمام العهد اللبناني تأتي لاكتشاف مدى تأقلم اللاعبين على الاجواء، في خضم ارتفاع درجات الرطوبة"، مشيرا إلى أنه "يسعى للوقوف على اندفاع اللاعبين وجهوزيتهم لتطبيق الوحدات التدريبية التي تم التركيز فيها على الجانب التكتيكي".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدرب نفط الوسط: لدينا تصور عن التشكيل النهائي ومباراة العهد للتأقلم على الأجواء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م