أخبار عاجلة
ولي العهد يستقبل محمد بن زايد بالرياض -
هنية للطراونة: نرفض المساس .... -

الثنائي «هينجيس وموراي» ينال لقب الزوجي المختلط في ويمبلدون

الثنائي «هينجيس وموراي» ينال لقب الزوجي المختلط في ويمبلدون
الثنائي «هينجيس وموراي» ينال لقب الزوجي المختلط في ويمبلدون

احتفلت مارتينا هينجيس بالذكرى العشرين لنيل لقبها الوحيد للفردي في بطولة ويمبلدون للتنس بفوزها بلقب الزوجي المختلط مع البريطاني جيمي موراي .

وعقب فوز مواطنها روجر فيدرر بلقب فردي الرجال للمرة الثامنة، وهو ما شكل رقما قياسيا ادخلت هينجيس وموراي السعادة على الجماهير في الملعب الرئيسي بفوزهما 6-4 و6-4 على الزوجي حامل اللقب والمؤلف من البريطانية هيذر واطسون والفنلندي هنري كونتينن.

وفازت هينجيس الان بستة القاب كبرى على صعيد الزوجي المختلط، اضافة الى 12 في منافسات زوجي السيدات وخمسة القاب للفردي.

وفاز موراي بلقب الزوجي المختلط قبل 10 سنوات مع اللاعبة الصربية ايلينا يانكوفيتش.

وارتبط موراي باللعب مع هينجيس عشية بطولة ويمبلدون هذا العام، بعد ان ارسلت له برسالة تدعوه للعب إلى جوارها. وقال موراي المصنف الاول على العالم سابقا في الزوجي «منافسات الزوجي (في الرجال) كانت وبصراحة اكبر اهدافي هذا العام».

«لكن تلك فرصة عظيمة سنحت لي. اعني انها (هينجيس) فازت بكل شيء ونالت الكثير من القاب الزوجي المختلط ايضا».

«كنت ادرك ان بوسعي ان اؤدي بشكل جيد معها. كان القرار سهلا بالنسبة لي».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الثنائي «هينجيس وموراي» ينال لقب الزوجي المختلط في ويمبلدون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م